التخطي إلى المحتوى

يمتلك كل موظف أسبابه الخاصة التي قد تجبره ببعض الحالات على ترك العمل، لذا يجب أن يتم التعبير عن تلك الإرادة بصورة رسمية، وذلك عبر تقديم نموذج اخطار بعدم تجديد عقد العمل للجهة التابع لها العامل.

نموذج اخطار بعدم تجديد عقد العمل

نموذج اخطار بعدم تجديد عقد العمل

يوجد عدد كبير من نماذج إخطار عدم تجديد عقد العمل، والتي لا يقتصر تقديمها على الموظف فقط، فقد ترغب جهة العمل في عدم تجديد خدمة الموظف مرة أخرى بعد انتهائها، والذي يتم كتابته بصياغة بسيطة للغاية كما هو موضح في التالي:

مقدمة من المؤسسة: ……………….. قسم: ………………..

إدارة: ………………… تحريرًا في يوم: ………….. الموافق تاريخ:  /  /

إلى السيد: …………………. صاحب الرقم القومي/ رقم الإقامة: ……………….

نرسل إلى سيادتكم إخطار بانتهاء عقد العمل الخاص بكم خلال ثلاثة أشهر من التاريخ المذكور أعلاه، وذلك في تاريخ يوم أقصاه  …./ ….. /……  وعدم وجود رغبة في تجديد عقد العمل بين طرفيه مرة أخرى نتيجة لـ: ………………………………………….

نقدم لكم خالص الشكر خلال فترة العمل في المؤسسة ودمتم سالمين.

التوقيع باستلام الإخطار: ………………

الاسم: ………………

التوقيع: ……………..

تعرف ايضاً علي: نموذج مباشرة عمل

نموذج اخطار بعدم تجديد عقد العمل بالانجليزي

لا تقبل كافة الشركات إخطارات عدم الرغبة في تجديد عقود العمل المكتوبة باللغة العربية خاصة إن كانت شركات أجنبية، أو إن كانت العمالة الموجودة داخل الشركة من جنسيات أجنبية، لذا فمن الواجب أن يقوم الموظف بتقديم نموذج عدم تجديد عقد عمل مكتوب باللغة الإنجليزية، وذلك ليتمكن من إخطار الشركة في الوقت المناسب، لذا يمكن الرجوع إلى النموذج التالي:

 ………………. To Mr: …………… General Manager of the company

 ………………………. :From Mr

Enrolled in a job ………………. From the date of the day / / and I carry a residence number / national number………………

To inform you that I do not wish to renew my contract again, which is scheduled to expire on the date of the day /  /  within three months of the present time, so I ask you to accept this request, and you have my full appreciation.

……………………… :Sender

…………………….. :Signature

…………………… :Mobile number

تعرف ايضاً علي: خطاب انهاء عقد عمل

نموذج اشعار بعدم تجديد عقد العمل doc

في حالة عدم وجود رغبة من قبل الشركة في تجديد عقد العمل للموظف إرسال اشعار بعدم تجديد عقد العمل قبل مرور الفترة المتفق عليها، ويكون الاخطار في صورة غير مكلفة وبسيطة توضح رغبة الشركة في الاستغناء عن خدمات الموظف وعدم تجديد عقد العمل، حيث تكتفي بذكر بعض البيانات الخاصة به، بالإضافة إلى النية في عدم تجديد عقد العمل، ويمكن الاستعانة بنموذج جاهز، ويمكن تحميله مباشرة من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *