التخطي إلى المحتوى

صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان ذات أسلوب مميز يمكنها شد الانتباه، فالبرقيات من أقدم وسائل التواصل بين الأشخاص بل وبين الدول وبعضها، وهي تتميز عن الرسالة العادية أو المعروض بأنها قصيرة وتقوم بتوصيل الرسالة المراد إرسالها بشكل موجز وسريع، البرقيات التي يتم إرسالها إلى ولي العهد يمكن أن تكون تهنئة أو تعزية أو طلب مساعدة ما.

صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان، نموذج برقية لولي العهد

صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان

لا توجد صيغة واحدة للبرقية، لكن يوجد شكل موحد لأي برقية يتم إرسالها إلى سمو الأمير محمد بن سلمان، وفيما يلي عرض لنموذج برقية لولي العهد:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

ولي عهد المملكة العربية السعودية

يشرفني ويطيب لي أن أتقدم إلى مقامكم الكريم بأسمى وأجلّ آيات التقدير والعرفان، وأتوجه لسموكم أنا ………………………………………………………….. وأعمل ………… رقم هويتي ……………… جوال رقم …………………….. “يكتب الغرض من البرقية سواء تهنئة أو تعزية أو طلب مساعدة ما”، ولسموكم جزيل الشكر والاحترام.

يمكنك تحميل نموذج برقية لولي العهد مباشرةً بصيغة doc عن طريق النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج برقية للديوان الملكي

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان؟

يجب أن نعلم قبل التطرق إلى كيفية إرسال البرقية بأنه لا توجد صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان بطريقة محددة، حيث إنه تختلف الصيغة بحسب الغرض المراد من البرقية.

بالنسبة إلى كيفية إرسال البرقية لولي العهد فتوجد طرق متعددة يمكن أن تصل بها البرقية لسمو الأمير محمد بن سلمان، يستطيع المواطن إرسالها عن طريق البريد الممتاز إلى الديوان الملكي، وسيتم إيصال البرقية لسمو الأمير، وسوف يقوم المختصين بالرد عليها إذا كانت البرقية خاصة بطلب مساعدة أو علاج.

يمكن أيضًا أن يتم إرسال البرقية عبر البريد الإلكتروني للديوان الملكي: info@royaldewan.gov.sa، وسيقوم المسؤولين بمكتب سمو الأمير ولي العهد بالرد عليها.

تعرف ايضاً علي: معروض سداد دين للملك

رقم البرقيات لولي العهد

يستطيع المواطن إرسال البرقية عن طريق الهاتف وتوجد عدة أرقام يمكن إرسال البرقية من خلالها، وتتمثل هذه الأرقام فيما يلي:

  • هاتف رقم: 00966114882222.
  • فاكس رقم: 00966114803572.
  • صندوق بريد: 11111.
  • البريد الإلكتروني لديوان ولي العهد: admin@cpc.gov.sa.

تعرف ايضاً علي: معروض جاهز للديوان الملكي doc

استعلام عن برقية لولي العهد

بعد إرسال البرقية إلى ديوان ولي العهد يجب أن يقوم مرسل البرقية بالاحتفاظ برقم البرقية؛ حتى يتم الاستعلام عنها فيما بعد، حيث يقوم المرسل بالاتصال على الأرقام سالفة الذكر وإبلاغهم برقم البرقية المرسلة سابقًا.

تعرف أيضًا على: معروض مساعدة مالية من الامير

إن ولي العهد السعودي يقع على عاتقه الكثير من المسؤوليات التي تهدف إلى مصلحة الدولة والمواطن، ونظرًا لوجود الديوان الملكي فالتواصل معه فيما يخص الأمور الهامة أصبح أسهل؛ لذا عرضنا صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان، وطريقة إرسالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *