التخطي إلى المحتوى

صيغة خطاب شكر على الجهود من الصيغ المهمة التي تستخدم في الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، كما أن الأشخاص الإيجابيين الذين يقدمون جهودهم لا يشترط تواجدهم في المؤسسات الخيرية؛ بل يمكن أن يشارك ولي الأمر بجهوده في مدارس أولاده، فكل الأشخاص الذين يذللون العقبات، ويقدمون يد العون لغيرهم عند البدء في مشروع جديد فلا يبخلون بوقتهم أو خبرتهم وغيرها الكثير من الأماكن التي نجد بها أشخاص يستحقون الشكر.

صيغة خطاب شكر على الجهود، نموذج خطاب شكر على الجهود

صيغة خطاب شكر على الجهود للموظف

عند البحث عن صيغة خطاب شكر على الجهود لا يمكننا أن نجزم بأنه توجد صيغة واحدة أو موحدة لخطاب الشكر؛ فأهم ما في الخطاب أن يشعر المرسل إليه بصدق الكلمات المكتوبة، وأنها ليست نموذجًا جاهزًا يجعله مثله مثل الباقين.

بل يجب أن يشعر أنه متميز، وقد أرسل له الخطاب خصيصًا، والكلمات الطيبة الرقيقة ما أكثرها لكن المهم أن تكون هذه الكلمات منتقاة تناسب سن ومركز المرسل إليه.

خطاب شكر وتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد/ ………………………

تحية طيبة وبعد…

يشرفنا أن نتقدم إلى عنايتكم بخالص شكرنا وتقديرنا للجهود والعطاء المشرف الذي يعتبر مثلًا يحتذى به، كما أن هذا المجهود قد ساهم بصورة كبيرة في تحقيق رسالتنا، لذلك يمثل تعاونكم بصمة واضحة في هذا العمل، وندعو الله أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يكلل مسيرتكم المشرفة بالنجاح والتوفيق.

ولسيادتكم خالص الشكر والاحترام

المدير العام

…………

يمكن لمن يريد تحميل هذا النموذج جاهز أن يقوم بتحميله مباشرةً بصيغة doc من خلال النقر علي رابط التحميل التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: صيغة خطاب شكر على التعاون

نموذج خطاب شكر على الجهود بالانجليزي

قد نحتاج إلى خطاب شكر باللغة الإنجليزية إذا كان الشخص الذي سنوجه له الرسالة لا يجيد اللغة العربية، لذلك في السطور التالية سنقدم لكم صيغة خطاب شكر على الجهود بالانجليزي:

Thanks and appreciation

Dear Mr./ ………………………

After Greetings…

We are honored to extend to you our sincere thanks and appreciation for the efforts and honorable giving, which is considered an example to follow, and this effort has greatly contributed to the realization of our mission, so your cooperation represents a clear imprint in this work.

You have my sincere thanks and respect

General Director

…………

يستطيع من يرغب في تحميل هذا النموذج أن يقوم بتحميله بصيغة doc بواسطة الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل

صيغة خطاب شكر على الجهود للمدير

المدير الذي يحافظ على تقدم العمل وبث روح الود والتعاون بين جميع الزملاء، ولا يبخل بما عنده من خبرات يكون من حقه أن نوجه له كلمة شكر تشعره بالتقدير على ما يقدمه من خدمات لمكان عمله وللموظفين المحيطين به؛ لذلك سنعرض لكم فيما يلي خطاب شكر على الجهود للمدير:

خطاب شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد الأستاذ/ ……………………………………

مدير إدارة …………………..

نتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على الجهود العظيمة، والتي يظهر أثرها على كل جوانب العمل، هذا وإن دل على شيء فإنما يدل على الإخلاص والعمل الدؤوب الذي يثبت جدارتكم واستحقاقكم لهذا المنصب.

نضيف على ذلك جو التعاون والإيجابية التي أصبحت صفة في كل العاملين بفضل إدارتكم، وعدم ادخار أي جهد لخدمة المواطنين بل والمرؤوسين أيضًا، لذلك فأقل ما يجب أن نفعله هو أن نتقدم بالشكر لشخصية يُحتذى بها مثلكم.

ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام

التوقيع: …………………………

يمكن لمن يريد تحميل هذا النموذج أن يقوم بتحميله بصيغة doc من خلال النقر علي رابط التحميل التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

صيغة خطاب شكر على الجهود للمعلم أو للمعلمة

إذا بحثنا عن أحق الناس بالشكر فلن نجد أكثر من المعلم والمعلمة؛ فبدونهم لا يستطيع أي فرد أن يبرز في مجال عمله ويحدد مستقبله، فكل رقم أو حرف نستخدمه اليوم هو بفضل المعلم الذي علمنا إياه، ومهما ذكرنا وعددنا لن نحصى أفضال المعلم.

خطاب شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ الفاضل/……………………………….

تحية تقدير وإجلال واحترام

يطيب لنا ويشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم بأسمى وأجمل آيات الشكر والتقدير لجهودكم الجبارة، وتفانيكم في العمل؛ من أجل تخريج أجيال ذات عقل متفتح ومستنير تعمل على رفعة الوطن وتقدمه، فما يتم تقديمه من قِبل سيادتكم لا يمكن أن توفيه أي كلمات شكر مهما طالت أو كثرت.

العلم الذي يتم تقديمه هو نور ودليل لكل طالب وطالبة في طريقهم، بالأخص وإن كان يتم اكتسابه وتعلمه من شخصية تتسم بالتفاني في العمل والإخلاص، أستاذنا الفاضل مسيرتكم المشرفة مثال للمعلم المثالي الذي يُحتذى به، حفظك الله ورعاك وأدام عطاءك.

لك منا جزيل الشكر وخالص الود والاحترام

التوقيع: …………..

يمكن لمن يرغب في تحميل هذه الصيغة من الخطاب أن يقوم بتحميله بسهولة من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلمة و المعلم

عبارات الشكر والامتنان لها أثر طيب وإيجابي يشجع الفرد على الاستزادة من عمل الخير وبذل الوقت والمجهود بل والمال أيضًا دون تفكير؛ فالكلمة الطيبة وقود يشعل روح التعاون والتكافل في المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *