التخطي إلى المحتوى

نموذج تعميم ساعات الدوام يستخدم في الشركات عند تعديل أوقات العمل، حيث إنه في بعض الأحيان تستدعي الحاجة الي تغيير ساعات الدوام، فقد يكون ذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم أو بسبب أي مستجدات طارئة كما هو الحال مع جائحة كورونا، وأوقات الحظر أو لأي سبب آخر، لذلك ومن خلال موقعنا نموذجي نعرض لكم النموذج المستخدم لساعات الدوام.

نموذج تعميم ساعات الدوام

نموذج تعميم ساعات الدوام

تعميم ساعات الدوام يتم إصداره بناء على القرار الذي يتخذه المدير العام وتقوم بنشره إدارة شؤون الموظفين، وهذا التعميم يكون له فترة بداية ونهاية إذا كان لمناسبة معينة معروف وقت بدايتها وانتهائها، يمكن أيضًا أن يصدر هذا التعميم حتى إشعار آخر، وفيما يلي نقدم لكم نموذج تعميم ساعات الدوام.

اسم الشركة                                                    تعميم رقم: ………..

تعميم ساعات الدوام

إنه في يوم …….. الموافق …./ …../ …… هـ .

أصدرت الشركة تعميم بالقرار رقم ……… لسنة ……… إلى كافة الإدارات بالشركة.

حرصًا من الشركة على راحة موظفيها وتنظيم سير العمل والقرار الذي تم اتخاذه من قِبَل مجلس إدارة الشركة فقد تقرر أن تكون ساعات الدوام الرسمية بجميع أقسام الشركة من الساعة ……. صباحًا وحتى الساعة …… مساءً.

على أن يتم تطبيق هذا التعميم اعتبارًا من يوم ……….. الموافق …../ …./ …..، ويستثنى من هذا التعميم الأقسام التي لها طبيعة عمل خاصة فيتم تنسيق أوقات الدوام الخاصة بها مع الرئيس المباشر حسب حاجة العمل.

لذلك نرجو من جميع الموظفين الالتزام بما تم إقراره، مع أطيب التمنيات بالتوفيق للجميع.

إدارة شؤون الموظفين                                                المدير العام

……………………                                        ………………………

يمكن تحميل نموذج التعميم مباشرة بصيغة doc لطباعته كما هو أو التعديل عليه من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

يمكنك أيضاً تحميل نموذج اخر للتعميم من خلال النقر علي رابط التحميل التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج مباشرة عمل

نموذج تعميم ساعات الدوام وزارة التعليم

تحرص المملكة العربية السعودية على تنظيم سير العمل في كامل المملكة بشكل عام وبوزارة التعليم بشكل خاص نظرًا للأهمية التي تعطيها المملكة للتعليم، لذلك تم إصدار التعميم الخاص بساعات الدوام، ونص هذا التعميم على أن يبدأ الدوام من السابعة والنصف صباحًا وينتهي في الثانية والنصف مساءً.

نموذج تعميم ساعات الدوام وزارة التعليم

يمكنك أيضًا الاطلاع على كافة التعاميم والقرارات التي قامت وزارة التعليم بإصدارها عن طريق الدخول إلى مكتبة الوثائق بوزارة التعليم والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من هنا.

تعرف ايضاً علي: نموذج خصم من الراتب للموظف

على كل موظف أن يلتزم بساعات الدوام التي يتم إقرارها من جهة عمله، حيث إن الموظف الذي يقوم بمخالفة التعاميم الصادرة بأوقات الدوام يعرض نفسه إلى الجزاءات والخصم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *