التخطي إلى المحتوى

نموذج تقرير الصيانة الدورية يتم استخدامه من قِبَل جميع الشركات وحتى الأفراد، فأي جهاز أو آلة أو مركبة بعد صنعها وبداية استخدامها تحتاج إلى صيانة دورية، ودون هذه الصيانة تتراكم المشاكل التي من الممكن أن تتسبب في التلف الكُلي؛ لذلك يتم الاهتمام بها حتى تظل تعمل بأعلى كفاءة لها ويطول عمرها الافتراضي؛ ونظرًا لأهمية هذا النموذج سنعرض عبر موقعنا نموذجي استخداماته وما يحتويه بشيء من التفصيل، مع امكانية تحميل النموذج جاهز.

نموذج تقرير الصيانة الدورية، تقرير الصيانة الدورية

نموذج تقرير الصيانة الدورية

نموذج تقرير الصيانة الدورية

لا تخلو حياتنا من الأجهزة التي تكون بحاجة إلى صيانة دورية (المصاعد، خزانات المياه.. إلخ)، وهذه الصيانة لا تقتصر على الشركات فقط بل أن المنازل والأبراج السكنية تكون في حاجة إلى صيانة دورية؛ لذا فهي بحاجة إلى استخدام هذا النموذج.

على صعيد العمل فلا توجد إدارة لا تحتوي على جهاز حاسب لا يحتاج إلى صيانة دورية، أو المباني نفسها وتمديدتها الصحية وأجهزة التكييف؛ فهي بحاجة دائمة أيضًا إلى الصيانة الوقائية وهو المسمى الآخر للصيانة الدورية.

السيارات وماكينات الإنتاج دائمًا ما تكون بحاجة إلى التزييت أو التشحيم ومثل هذه الأمور التي تحافظ على أدائها، يجب العلم أنه في حالة تواجد أجهزة مختلفة فإنه يجب تخصيص نموذج لكل جهاز، وفي بداية كل عام يتم عمل نموذج جديد.

هذا التقرير يُكتب فيه اسم الآلة والرقم التسلسلي لها وتاريخ الصيانة، ويمكن أن تكون الصيانة أسبوعية أو شهرية، أو ربع/ نصف سنوية أو سنوية؛ وفيما يلي يمكنك تحميل النموذج جاهز للإستخدام بصيغة word وايضاً صيغة pdf من خلال النقر علي روابط التحميل التالية:

اولاً تحميل النموذج بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

ثانياً تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج طلب صيانة

نموذج تقرير صيانة شهري doc

نموذج تقرير صيانة شهري

تكمن أهمية الصيانة الشهرية في أنها تقوم بحماية العميل من حدوث أي مخاطر مفاجئة، كما أنها تعمل على اكتشاف أي عطل أو مشكلة في بداياتها؛ مما يجعل الجهاز أو الآلة تعمل بكفاءة عالية.

كما أن هذه النماذج توفر الكثير من الوقت والمجهود على فني الصيانة؛ حيث إنه في حالة وجود عيب أو شكوى متكررة يتم معرفة السبب بسهولة، ويمكن لمن يرغب في تحميل نموذج تقرير صيانة شهري doc أن يقوم بتحميله مباشرةً من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج كرت صيانة سيارات

تعمل التقارير الدورية على التأكد من سير عملية الصيانة حسب المعايير المطلوبة، كما أنها تعتبر تقرير عن أداء الفني الذي يقوم بالصيانة وإظهار مدى حرفيته، وباستمرار الصيانة الدورية تظل عجلة الإنتاج دائرة دون توقف؛ وعليه قدمنا نموذج تقرير الصيانة الدورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *