التخطي إلى المحتوى

في حال كنت ترغب في الحصول على صيغة نموذج سيرة ذاتية للوظائف الصحية رسمية متكاملة وجاهزة فقط للتعديل والطباعة فحتمًا سيفيدك هذا الموضوع إذ جمعنا فيه مجموعة متنوعة من النماذج المتعلقة بهذا الأمر فتابع معنا.

نموذج سيرة ذاتية للوظائف الصحية

سيرة ذاتية للتخصصات الصحية

يوجد شكلان أساسيان من السيرة الذاتية الخاصة بالأطباء نوضحهما فيما يلي:

  • السي في المختصر.

وتكون مدونة في صفحة واحدة فقط متضمنة المهارات الطبية للمتقدم بالسيرة الذاتية واللغات المتقنة والتخصص بشكل مختصر وفي الغالب تقدم إلى رؤساء الأقسام ومدراء المستشفيات.

  • السي في المفصل.

وتكون مفصلة أكثر من النوع السابق وتقدم في حال كان سوق العمل يتطلب المزيد من الخبرات والتفاصيل الدقيقة خلال أعوام التعليم والخبرة الطبية وتتطلب هذه السيرة الذاتية تحديد نقاط القوة بكل وضوح وتفصيل.

تعرف ايضاً علي: معروض نقل عسكري مؤثر

نموذج سيرة ذاتية للاطباء Word

السيرة الذاتية أو السي في (CV) للأطباء عبارة عن استمارة تتطلب تعبئتها من قبل الطبيب بغرض شغل موقع طبي ما أو لإتاحة فرصة الدخول في سوق العمل.

يمكنك من خلال النقر علي الروابط التالية تحميل النماذج جاهزة بصيغة word وذلك بسبب سهولة التعديل عليها وايضا سهولة الطباعة.

النموذج الأول

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

النموذج الثاني

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

نموذج سيرة ذاتية للوظائف الصحية pdf

لا شك أن السيرة الذاتية الجذابة المتكاملة من شأنها تأهيلك لفرص عمل أوفر سواء أكانت باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية سنوفيك ببعض النماذج الجاهزة للتعديل عليها خلال السطور القادمة.

  • إليك نموذج بصيغة بي دي باللغة الإنجليزية يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.
  • ومن هنا يمكنك تحميل النموذج باللغة العربية جاهز للتعديل والطباعة بصيغة pdf ايضاً.

نموذج سيرة ذاتية اخصائي تمريض

السيرة الذاتية لإخصائي التمريض تتطلب الدراية ببعض المعايير اللازمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في السي في فيما يلي نورد اليك أهم النماذج المتكاملة للسيرة الذاتية لذوي مهن التمريض ويمكنك البدء في تحميل النموذج جاهز للتعديل والطباعة بصيغة pptx من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *