التخطي إلى المحتوى

كما نعلم أن العديد منا يتعرض إلى الأزمات المالية ونحتاج من يساعدنا عندما تتراكم علينا الديون ولكن يمنعنا الحرج من طلب المساعدة مباشرة لذا نعرض لكم نموذج رسالة طلب مساعدة مالية للدراسة رسمية وبعدة صيغ جاهزة من خلال هذا الموضوع في موقعنا نموذجي.

خطاب طلب مساعدة مالية للدراسة، رسالة طلب مساعدة مالية للدراسة، نموذج طلب مساعدة مالية للدراسة، طلب مساعدة مالية لاكمال الدراسة

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية للدراسة

يمكن للعديد من الأشخاص أن يحتاجوا إلى مثل هذا النموذج من رسائل طلب المساعدات المالية للدراسة كي تساعدهم في كيفية كتابة هذا النموذج ويحصلون على المساعدة لذا نعرضه لكم في السطور التالية:

السيد المسئول عن المساعدات المالية والمنح الدراسية للطلاب أتقدم إلى سيادتك اليوم أنا ……………………………….

الطالب بكلية………………. الفرقة………………….. القسم…………………… والحاصل على تقدير…………… في العام الماضي.

بطلب مساعدة مالية لكي أستطيع إنهاء سنتي الأخيرة بالجامعة حيث أن دخل أسرتي لا يتعدى…………………… ولي أخوة عددهم………………… في مراحل تعليمية مختلفة بالإضافة أن والدي توفاه الله في العام الماضي وأنا العائل لأسرتي لذلك أتمنى أن تمنحني إدارة الجامعة الفرصة لكي أستطيع إنهاء تعليمي ولا تحرمني من تفوقي الدراسي.

مرفق مع هذا الخطاب جميع الأدلة التي تؤكد صحة كلامي من دخل الأسرة بالكامل وشهادة وفاة والدي  وشكرًا جزيلا لسيادتكم.

توقيع المرسل

……………………..

رقم الهاتف

……………………

العنوان

……………………….

نوفر لكم ايضاً امكانية تحميل هذا النموذج جاهز للتعديل والطباعة بكل سهولة ويسر بصيغة doc من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب مساعدة مالية للزواج بالسعودية

طلب مساعدة مالية لاكمال الدراسة

في هذا الجزء من الموضوع نعرض عليكم طلب مساعدة مالية لإكمال الدراسة تابع معنا.

السيد مدير المدرسة………………..

تحية طيبة وبعد..

أقدم لكم هذا الطلب وأتمنى أن أحصل على دعمكم وعطفكم في توفير منحة دراسية لابني في مدرستكم الكريمة.

إنه تلميذ يمتلك شغف التعلم ومجتهد ولكن ظروفي المادية سيئة ولم أعد أستطيع دفع أقساط المدرسة فقد حاولت بكل الطرق أن أدفعها ولكن سُدت كل السبل أمامي ولم يعد سوى سبيل حضرتكم من بعد الله – عز وجل -.

أرجو منكم ألا تحرموا ابني من الحصول على المعرفة التي ستضمن له مستقبله وأن يعيش حياة كريمة ولن ننسى لكم هذا المعروف مدى الحياة ونسأل الله أن نستطيع رد معروفكم هذا.

أدعو لكم بالصحة وطول العمر وأن يقدركم الله على فعل الخير والمساعدة دائمًا وأشكر تفهمكم وضعي.

لكم جزيل الشكر والتقدير.

نوفر لكم ايضاً امكانية تحميل هذا النموذج جاهز للتعديل والطباعة بكل سهولة ويسر بصيغة doc من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: جمعيات خيرية بجدة للمساعدات المالية

خطاب طلب مساعدة مالية للدراسة

من المحتمل تعرض أي شخص لضائقة مالية والتي يستحق الحصول على مساعدة مالية لذلك نقدم لكم خطاب طلب مساعدة مالية في السطور التالية:

خطاب طلب مساعدة من جمعية خيرية

خطاب طلب مساعدة مالية موجه إلى جمعية……………………. الخيرية

تحريرًا في اليوم الموافق: …………………………………..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم،

أما بعد:

إلى السيد رئيس مجلس إدارة جمعية/ ……………………… الخيرية تحية طيبة وبعد،

قد عرفنا عنكم المروءة والشهامة وإنقاذ الملهوف ويشهد لكم جميع الناس بالعطاء ومد يد المساعدة إلى من يحتاجها دون انتظاركم لأي مقابل على ما تقدموه من خير وإنما تعملون لله تعالى وأجركم عند الله عز وجل.

لذلك فأنا أوجه خطابي هذا لكم فقد ضاقت بي الظروف ولن أستطيع أن أعبر عن حالتي حتى بهذا الخطاب فلدي …….. أطفال يجب أن أرعاهم بدوري كأب لكنى عاجز الآن أن أفعل ذلك لأني لا أمتلك سوى مصدر دخل واحد وهو معاش الضمان الاجتماعي الذي يصل قدره إلى ………………… ريال سعودي، وهذا بالطبع لا يكفي احتياجات أسرة بها ……….. أطفال وأم وأب.

لذلك أتمنى من سيادتكم أنت توافقوا على منحي مساعدة مالية لكي أستطيع الخروج من هذه الضائقة وإنني على يقين بأن طلبي سيقبل لأنكم لا ترفضون أي عمل إنساني وأدعو الله – عز وجل – أن تكون مساعدتكم لي ولعائلتي صدقة عنكم وعن أمواتكم وأحيائكم وأن يقدركم الله على فعل الخير دائمًا مع كامل شكري وتقدرير لكم.

اسم المرسل/ ……………………………………

رقم الجوال/ ………………………………………..

رقم بطاقة الثبوتية/ …………………………………………..

عنوان إقامة المرسل/ ………………………………………..

التوقيع/ …………….

نوفر لكم ايضاً امكانية تحميل هذا النموذج جاهز للتعديل والطباعة بكل سهولة ويسر بصيغة doc من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *