التخطي إلى المحتوى

نموذج كرت صيانة سيارات من المهم توافره في أي سيارة؛ فالسيارات تلزمها صيانة دائمة ودورية؛ حتى تحتفظ بكفاءتها ولا تعرض حياة راكبيها للخطر، لذا يمثل كارت الصيانة الذاكرة التي تعمل على حفظ أي إجراء يتم في السيارة، ونظرًا لأهمية هذا الكارت وإذا كنت ترغب في الاطلاع عليه أو استخدامه في مقر عملك فمن خلال موقعنا نموذجي سنقدم لكم نموذج طلب صيانة السيارات.

نموذج كرت صيانة سيارات

نموذج كرت صيانة سيارات

نموذج كرت صيانة، نموذج كرت صيانة سيارات

في أغلب الأحوال عند شراء سيارة جديدة يكون مرفق معها كارت صيانة السيارة، لكن السيارات المستعملة أو التي امتلأ النموذج الخاص بها يكون قائدها بحاجة إلى نموذج فارغ.

حيث إن هذه النماذج تحتوي على جميع عمليات الصيانة التي تمت في السيارة من تغيير للزيت أو صيانة للمصابيح أو الكاوتش أو صيانة للبطارية وأي عمليات صيانة أخرى.

كارت الصيانة يكون عبارة عن وجهين الوجه الأول وخاص بـ (العطل ووصفه، قطع الغيار وسعرها، توقيع مستلم السيارة، توقيع الفني المسؤول عن الصيانة)، أما الوجه الآخر فيكون خاص بالإطارات والزيوت والبطارية.

لا يقتصر استخدام هذا الكارت على سيارات الركاب العادية فقط، بل أنه يتم استخدامه مع سيارات نقل الركاب وسيارات النقل الخفيف والثقيل، كما يستخدم في الرافعات أيضًا، فأي مركبة مهما كان نوعها وحجمها يجب أن يتوافر بها نموذج كرت صيانة سيارة ويمكنك تحميل النموذج جاهز بصيغة word من خلال النقر علي هذا الرابط:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج طلب صيانة

نموذج طلب صيانة سيارة

نموذج طلب صيانة سيارة هو واحد من مسميات عديدة لنموذج كرت صيانة سيارات، حيث يطلق عليه أيضًا نموذج متابعة حركة سيارة، نموذج كارت صيانة معدة، جدول مواعيد صيانة السيارات.

نموذج تقرير صيانة سيارات هو أيضًا من الأسماء التي تطلق على هذا النموذج، ومهما تعددت الأسماء فالغرض الأساسي والنهائي منها واحد وهو المعلومات الخاصة بالصيانة الدورية للسيارة.

إذا كنت تريد تحميل نموذج كرت صيانة سيارات؛ لاستخدامه أو الاستعانة به بصيغة pdf؛ فيمكنك بسهولة تحميل الملف من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج طلب شراء

متابعة الصيانة الدورية للسيارة من أهم الأمور التي تحافظ كفاءة وجودة أداء السيارة ومحركها، كما أن هذه الصيانة تطيل من العمر الافتراضي لمختلف أجزاء السيارة؛ لذا قدمنا نموذج كرت صيانة سيارات عبر طرحنا أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *