التخطي إلى المحتوى

نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية pdf و word يوفر سجل كتابي يوضح أن العامل المنزلي قد حصل على أجره؛ مما يجعل هذا النموذج مهم لإثبات الحقيقة في حالة حدوث أي نزاع بين العامل وصاحب العمل، كما يمكن الاعتماد عليه كمرجعية للتحقق من تواريخ صرف الرواتب والمبالغ الممنوحة للعامل.

نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية pdf و word، مسير رواتب العمالة المنزلية، كشف رواتب العمالة المنزلية

استلام رواتب العمالة المنزلية

استمارة استلام رواتب العمالة المنزلية تساعد صاحب العمل على إدارة ميزانية المنزل من حيث أجور العاملين به، ويمكن للمالك أن يُعد النموذج الخاص به حسب العناصر التي يريد إدراجها، علمًا أن أهم محتويات النموذج هي: تاريخ استلام الراتب، والراتب، واسم العامل، وتوقيع العامل، كما يمكن إضافة بعض العناصر المتغيرة الأخرى، مثل:

  • جنسية العامل.
  • تاريخ وصول العامل.
  • تاريخ مباشرة العمل.
  • تاريخ انتهاء العمل.
  • مكافآت العامل.
  • السجل التجاري للهيئة المسؤولة عن العامل -إن وجدت-.

تعرف أيضًا على: سلم رواتب سابك الجديد في السعودية

نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية pdf

للحصول على نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية الذي وفرته الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، يمكن تحميله من خلال الرابط التالي بصيغة pdf:

نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: سلم رواتب كتاب العدل الجديد

كشف رواتب العمالة المنزلية pdf

يُقبل المواطنين في السعودية على استقدام العمالة المنزلية من الخارج، مثل: الخادمة والسائق والمزارع والطباخ وهكذا، ولكن وجود هؤلاء الموظفين في السعودية مسؤولية، لذا يتم الاعتماد على الوثائق الرسمية بشكل كبير لإثبات كل شيء من أصغر الأمور لأكبرها، ومن أهم المستندات التي يعتمد عليها صاحب العمل هي كشف رواتب العمال، لذا لتحميل إحدى هذه الكشوفات يمكن هذا عبر الرابط التالي:

كشف رواتب العمالة المنزلية pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

كشف رواتب عمالة منزلية pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

كشف رواتب العمالة المنزلية

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: سلم رواتب التامينات الاجتماعية السعودية

كشف رواتب العمالة المنزلية word

قسم الحسابات في كل شركة مسؤول عن كشوفات الرواتب، بداية من إعداد الكشوف حتى مراجعتها، ولكن الأمور تختلف فيما يخص العمالة المنزلية؛ حيث تقع هذه المسؤولية على عاتق صاحب العمل نفسه، وفي هذا الإطار يمكن تحميل إحدى الكشوفات البسيطة لرواتب العمالة المنزلية بصيغة doc عبر الرابط الآتي:

كشف رواتب العمالة المنزلية word

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل مسير رواتب العمالة المنزلية

مسير الرواتب يكون أكثر تفصيلًا من نموذج استلام الرواتب! حيث يضم عناصر: الأجر الأساسي للعامل، والبدلات، والمكافآت، والخصومات.. إلخ، حيث إن الهدف منه ليس فقط إثبات أن العامل المنزلي استلم راتبه! بل يهدف إلى ضمان الشفافية في التعامل المالي بين المدير والعامل؛ مما يحمي حقوق الطرفين.

يمكن الحصول على مسير رواتب بصيغة excel لسهولة استخدامه شهريًا، وذلك عبر تحميل الملف من خلال الرابط التالي:

مسير رواتب العمالة المنزلية

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: سلم رواتب شركة تحكم

ختامًا، قد تم طرح أعلاه نموذج استلام رواتب العمالة المنزلية pdf؛ حتى يمكن الاعتماد عليه في ضمان إثبات أن العامل استلم مستحقاته المالية الشهرية بشكل سليم؛ بالتالي تجنب المشاكل القانونية والنزاع الخاص بالمدفوعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *