التخطي إلى المحتوى

تقرير تدريب تعاوني جاهز pdf و doc يهم الموظفين الحاصلين على دورات تدريبية، حيث تقوم الشركات بتطوير قدرات موظفيها حتى يكونوا على علم بالتطورات والتحديات الجديدة في سوق العمل، فيقوم الموظف بعد تلقيه الدورة التدريبية بتقديم تقرير يحتوي على تقييمه من قِبَل الجهة المُدرِبة ويشمل التقرير أيضًا ما قام المتدرب بالتدرب عليه خلال الدورة، ونقدم لكم من خلال موقعنا نموذجي نموذج جاهز يمكن الاستعانة به لكتابة التقرير.

تقرير تدريب تعاوني

مقدمة تقرير تدريب تعاوني

مقدمة التقرير هي التي تفتح الباب وتجذب القارئ لإكمال محتواه، لذلك يجب أن تحتوي المقدمة على عبارات الامتنان والتقدير حول الفائدة التي نتجت من هذا التدريب، ويجب العلم أن أي تقرير ينقسم إلى 3 أجزاء، المقدمة، والمتن وهو تفصيل لكل ما حصل عليه المتدرب خلال التدريب ويلي ذلك الخاتمة، وفي السطور التالية سنقدم لكم مقدمة تقرير تدريب تعاوني يمكن الاستعانة بها عند كتابة التقرير.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، يشرفني أن أتوجه في بداية التقرير بالشكر للمشرفين على التدريب في شركتنا الذين قاموا بتقديم يد العون لي حتى استكمل مسيرة عملي داخل هذا الكيان المرموق بنجاح.

كما أتقدم بجزيل الشكر لشركة …………….. التي قامت بمنحي التدريب الكامل وسخرت كل طاقتها لتطوير أدائي وذلك إيمانًا منها بقيمة التعاون المجتمعي لخلق كوادر يعتمد عليها.

حرصت في هذا التقرير على أن أقدم كافة المعلومات التي اكتسبتها من خلال التطبيق على البرامج الحديثة واطلاعي على التطور الخاص بمسك السجلات الخاصة بإدارات ………..

علاوة على ما تدربت عليه من تقديم مخرجات العمل بكفاءة وفاعلية تساهم في رفع المستوى الإداري والتقني، كما يوضح هذا التقرير السبل التي تحقق النجاح في العمل الجماعي وكيفية إدارته سواءً كرئيس أو كمرؤوس.

تعرف أيضًا على: نموذج تقرير يومي عن سير العمل

خاتمة تقرير تدريب تعاوني

الخاتمة التي يتم كتابتها في تقرير التدريب التعاوني هي ديباجة تُعلم القارئ بانتهاء التقرير وهي في الغالب إما أن تكون ديباجة إنشائية أو تلخيص مبسط لما احتوى عليه التقرير من معلومات مهمة بالنسبة لطالب التقرير، وفي النقاط التالية عرض لبعض العبارات التي تمثل خاتمة تقرير تدريب تعاوني.

  • ختامًا وليس بختام نكون حاولنا قدر استطاعتنا تسخير كل ما تملكه الشركة من جهود لتطوير أداء المتدرب وتنمية خبراته ليكون داعمًا ودافعًا لعجلة الإنتاج والتطوير بشركتكم الموقرة.
  • نؤكد في ختام التقرير أن المتدرب قد تم تزويده بأحدث التطورات العلمية وربطها بما يلبي احتياجات سوق العمل وتحدياته، بحيث تكون الفائدة أكاديمية وتطبيقية في الوقت ذاته.
  • بعد هذا التدريب يجب التأكيد على أن المتدرب قد ظهرت عليه تطورات وتغيرات إيجابية متعددة، حيث كان التركيز على أن تكون الدورة التدريبية مزيج بين المتعة والاستفادة العلمية والعملية في ذات الوقت.
  • نظرًا لأهمية هذا التدريب فقد بذلت جميع الإدارات المنوط بها الارتقاء بمستوى المتدرب ومنحه كل ما يحتاجه من خبرات في موضوع التدريب الجهد الذي يؤهله لتحمل المسؤوليات والتقدم بمجموعة العمل التي يعمل من خلالها.

تعرف ايضاً علي: نموذج كتابة تقرير عن موظف

تقرير تدريب تعاوني جاهز doc

تقرير تدريب تعاوني، تقرير تدريب تعاوني جاهز

يرغب البعض في الحصول على تقرير تدريب تعاوني يتم الاسترشاد به، وهنا يتم اللجوء لنموذج بصيغة doc لأنه من السهل تعديله وإضافة أو حذف بعض البيانات من خلال فتحه على word والتعديل عليه كلما دعت الحاجة، ويمكن لمن يريد تحميل تقرير تدريب تعاوني جاهز doc أن يقوم بذلك مباشرة من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب تقرير طبي من مستشفى

تقرير تدريب تعاوني جاهز pdf

التقرير الذي يتم تقديمه يجب أن يحتوي على اسم الشركة أو المؤسسة المانحة للتدريب، ويلي ذلك اسم المتدرب بالكامل، ثم تكتب مقدمة للتقرير يذكر بعدها الأقسام والأعمال التي تم التدريب عليها.

يُذكر في التقرير أيضًا المدة التي قضاها المتدرب في الشركة ومدى استفادته من هذا التدريب، ويمكن لمن يريد تحميل تقرير التدريب التعاوني دون أي تعديل أن يقوم بتحميله بتنسيق pdf مباشرة عبر ما يلي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: خطاب تدريب تعاوني

تقارير التدريب مهمة جدًا بالنسبة للشركات حيث إنها تبين مدى قدرة الموظف على تحمل مسؤوليات أكبر كترقيته مثلًا، فهذه الترقية تحتاج إلى خبرات أكثر أو في حالة تعامل الشركة مع فئة جديدة من العملاء تحتاج تدريب خاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *