التخطي إلى المحتوى

رسالة شكر على هدية ما تم تلقيها من شخص أو مؤسسة لهو أمر ينم عن حسن أخلاق مُرسل الخطاب، كما أن الأمر يُسعد الشخص الذي قام بالمهاداة؛ فالمعطي يفرح بعطيته أكثر بكثير من متلقيها، ويحب أن يرى أثر هديته على الناس؛ لذا عبر موقعنا نموذجي سنعمل على تقديم بعض من رسائل الشكر على الهدية، علاوةً على بعض العبارات وكلمات الشكر المساعدة.

رسالة شكر على هدية

رسالة شكر على هدية

المناسبات التي يمكن تلقي فيها الهدايا كثيرة، وحينها يتم تقديم الشكر للشخص والتعبير عن الفرحة، إلا أنه أحيانًا تكون الهدية مرسلة من مكان بعيد أو مقدمه من مؤسسة أو باسم شركة ما، لذا وجبت معرفة كيفية كتابة رسالة شكر على الهدية، والتي نعرض عليها نموذج أدناه:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى/ …………………………………….

تلقيت هديتك منذ قليل، ولكم سعدت بها! شكرًا على الهدية الرائعة، سأعتبرها تذكارًا منك، وسأدوّن تاريخ الحصول عليها، فهي برهان على أصلكم الطيب ونيتكم السليمة، الله يديم الود بينا.

المرسل/ ………………

في حالة الرغبة في تحميل هذا النموذج للتعديل والإستخدام علي برنامج الوورد يمكنك من خلال النقر علي رابط التحميل التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: رسالة شكر للزوج

رسالة جوال شكر على هدية

رسائل الجوال إما أن تكون قصيرة بما يكفي لتكون SMS أو تكون أطول قليلًا في حالة كتابتها على إحدى منصات وسائل التواصل الاجتماعي عبر الجوال، وفي الحالتين يجب ألا تكون الرسالة طويلة أو تستطرد في الصف بشكل يبعث على الملل، وفيما يلي رسالة شكر مميزة:

إلى من أخجلونا بكرمهم، ومن أمتعونا بذوقهم الرفيع، إلى الغاليين على قلبي، شكرًا جدًا على الهدية الرائعة، سررت بها، وقد كنت أحتاجها فعلًا، وأعجبتني، لكم مني كل تقدير واحترام.

المخلص: …………

تعرف أيضًا على: رسالة شكر للاب مع اجمل الكلمات والعبارات

رسالة شكر على هدية بالانجليزي

في حالة كانت الإنجليزية هي لغة التواصل الأمثل مع الشخص الذي أرسل الهدية فعلى الرسالة أن تكون معبرة، يظهر فيها سمات الفرحة والامتنان، وفيما يلي برقية شكر على هدية مقدمة بالإنجليزية:

Dear: ……………

Your Gift Made My Day, My Heart is Still Smiling, Sometimes the Simplest Things Mean The Most, I’m Humbled and Grateful, Really Wish to See You as soon as possible.

Best Wishes

Sincerely,

لتحميل نموذج رسالة الشكر السابقة بصيغة doc القابلة للاستخدام المباشر والتعديل يمكن ذلك عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: أفضل صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان

من لم يشكر الناس لم يشكر الله، فمن حسن أخلاق المرء التعبير عن الامتنان والشكر والعرفان حينما يتلقى ما يسعده من الغير، فتتوطد أواصر الود بينهما، وقد قدمنا أعلاه نماذج على رسائل الشكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *