التخطي إلى المحتوى

قد يرغب البعض أحيانًا في الحصول على معروض شكوى للمياه جاهز للاستخدام من أجل توجيهه إلى الجهات المعنية لرفع الضرر وإعادة الحق لأصحابه؛ فقد يقع الظلم على الضعفاء وأصحاب الحقوق ويكونوا في أمس الحاجة إلى مساندة الدولة والجهات الحكومية، لذلك نوفر لكم من خلال موقعنا نموذجي معروض جاهز للشكوي.

معروض شكوى للمياه

معروض شكوى للمياه

المياه تساوي الحياة؛ فمن خلالها يقضي الإنسان أغراضه من الشرب والأكل وخلافه، وما أكثر القرى والمناطق المتضررة بسبب نقص وصلات المياه أو عدمها، كما أن هناك بعض الأماكن يمكن أن يستمر فيها قطع المياه لأيام، بالإضافة إلى شكاوى أخرى تتعلق بالفواتير وهكذا، لذا كل خطاب سيختلف أسلوبه تبعًا لنوع المشكلة، وفيما يلي سنقدم مثال لمعروض شكوى مؤثرة عن المياه:

بسم الله الرحمن الرحيم

فحوى الخطاب: شكوى لانقطاع المياه وسداد الفواتير

إلى السيد: ……….. المحترم، مدير شركة المياه لمنطقة: ……… بمحافظة …………. أتوجه إلى سيادتكم أنا المواطن: ………. حامل رقم هوية: ……….. المقيم في منطقة: …………… بشكوى لتضرري في أهم ما يعول عليه الإنسان في حياته اليومية المياه، لقد تم قطع الماء عن منزلي من يوم …/…/… وحتى الآن، مما ترتب عليه إعاقة السير الطبيعي للحياه ووقع عليّ ضرر معنوي ومادي، وكان سبب القطع من الجهة ……. هو ………. وهو سبب تعسفي، وقد اشترطوا لعودة المياه سداد مبلغ ……… ريال سعودي علمًا بأني لم استهلك هذا القدر من المياه الذي يتطلب كل هذا المبلغ، أسأل سيادتكم التحقيق في الأمر وعقاب كل شخص أهمل وظيفته مما كبد الآخرين متاعب طائلة.

أشكر حضراتكم على وقتكم الثمين، لكم مني كل الشكر.

توقيع: …………….       رقم الجوال: …………..

تعرف ايضاً علي: معروض شكوى شديد اللهجه

تحميل معروض شكوى للمياه جاهز doc و pdf

استخدام معروض شكوى للمياه موجه الي الوزارة قد يكون بمثابة حبل النجاة لمن وقع علية الظلم، لذا يتم تجهيز عدة معاريض شكوى للمياه جاهزة وطرحها عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلي وفرنا لكم احد افضل صيغة لمعروض الشكوى جاهز للاستخدام يحتاج فقط إلى إضافة البيانات الشخصية، ويمكن تحميله مباشرة بصيغة بي دي اف وايضا صيغة وورد من خلال النقر علي الروابط التالية:

اولاً تحميل المعروض بصيغة word

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

ثانياً تحميل المعروض بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *