التخطي إلى المحتوى

نموذج اقرار دين وتعهد بالسداد يعمل كوثيقة رسمية أو إقرار بمبلغ يتم استعارتة لمدة معينة من الزمن بإستخدام النصوص القانونية والاتفاقات الرسمية، ويتم تسجيل في هذا النموذج كافة التفاصيل الخاصة بالأشخاص المعنيين مثل العنوان السكني ورقم بطاقة الهوية الوطنية ومبلغ المال المستحق، وكيفية سداد الأموال عن طريق دفع جزء من المبلغ المستحق في وقت يتم تحديده.

نموذج اقرار دين وتعهد بالسداد، نموذج اقرار دين، نموذج اقرار بدين، صيغة اقرار واعتراف مكتوب

نموذج اقرار دين

يتم فيه كتابة تعهد وإقرار بدفع مبلغ معين في فترة محددة، وعادة ما يلجأ الشخص المدين إلى كتابة الوثيقة حتى يضمن دفع الدائن للمبلغ المستحق، وتكون الوثيق عبارة عن تعهد مكتوب بين الشخص الدائن والمدين بالمبلغ المستحق، ورقم تعريف كل منهما، بالإضافة إلى معلومات الاتصال والعنوان بالتفصيل وتوقيع الشهود على المبلغ المستحق وطريقة استرداده، بالإضافة إلى إقرار شامل المبلغ والتعهد بدفع المبلغ المستحق في الموعد المحدد.

وفي هذا الموضوع سوف نقوم بذكر شكلين أساسيين لنموذج اقرار بدين وتعهد بالسداد بالإضافة إلى إقرار وتعهد بتحمل المسؤولية والتعويض عن الأضرار.

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب زيادة راتب او تعديل راتب

نموذج اقرار بدين

أتعهد انا …………………………………………………………………………. حامل بطاقة الهوية رقم ………… ومكان إقامتي هو ………….، بأن أقوم بدفع المبلغ المستحق بموجب هذه الاتفاقية لأمر السيد …………………………………..………….، ………………… الجنسية، بموجب …………، رقم ……………..مبلغا قدره ………….دولار،جنية،ريال سعودي …… في يوم وتاريخ ……../…./……..، من غير مصاريف احتجاج أو اعتراض.

وتم ذلك في مدينة: ………..

الاسم: ……………………………..…..

توقيع المدين: ………..

العنوان: ………………..…

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب مساعدة مالية للزواج بالسعودية

نموذج اقرار دين وتعهد بالسداد

بسم الله الرحمن الرحيم

أقر أنا السيد ………………………………………………… حامل بطاقة الهوية رقم ………… ومكان إقامتي هو ………….، أنني قد استلمت من السيد ………………………………………………. مبلغ وقدره ……………… ريال سعودي. فقط لا غير.

وأقر أنني قد استلمت هذا المبلغ على شكل دين يتم سداده على فترة من الزمن، وأتحمل كافة المسؤوليات و جميع العواقب القانونية والجنائية، في حالة اني لم اقم بسداد المبلغ في موعد اقصاه …./…../……، كما أني أقوم بإسقاط حقوقي في التزوير أو التكذيب أو التنكير، و أتعهد بحلف اليمين في حالة أن تم التشكيك في الوثيقة.

وعلى هذا الإتفاق فإني أوافق و أوقع على الوثيقة.

توقيع المدين: ………………………………….

تم تحرير الوثيقة في يوم …………………، في الساعة …….

الوثيقة حررت بواسطة  …………………………

بوجود وشهادة كل من:

الأستاذ ………………………………………………….…… صاحب بطاقة رقم ……………

والأستاذ …………………………………………….……… صاحب بطاقة رقم ………….

توقيع الطرفين

توقيع الدائن                              توقيع المدين

……….…………                  ………………..

تعرف ايضاً علي: نموذج نقل كفالة مكتب العمل

صيغة اقرار واعتراف مكتوب

إنه في يوم/ ….…. الموافق لتاريخ /…….. أتعهد أنا/ ……………………………………..….. صاحب البطاقة الوطنية رقم /………… بأن التزم بالنصوص والشروط الموجودة في عقد السكن، والتزم متعهداً بإخلاء المسكن من ممتلكاتي في حالة انتهاء المدة الموجودة في العقد.

وأتعهد بدفع وتسديد المستحقات المالية المتفق عليها عند كتابة العقد .. وأقر بتحملي كافة المسؤوليات القانونية كاملة في حالة مخالفة البنود السابق ذكرها، أو المماطلة في تنفيذ هذه الشروط.

وأتعهد بدفع  قيمة الإيجار الخاص بالوحدة السكنية …………………………. وقيمتها المالية/ …………………..…. ريال سعودي.

وأقر بشكل كتابي وشفهي بالالتزام بالشروط المتفق عليها بهذا الشأن، وعدم إلحاق الضرر أو إتلاف أيٍ من المشتملات الموجودة في الوحدة السكنية من الأساس، وعدم استغلالها في الأغراض الدنيئة.

المستأجر/ ……………………………………………………………………..

التوقيع/ ……………………………

صاحب الوحدة السكنية/ ……………………………………………………………..……

التوقيع/ …………………………………………………..

تاريخ التوقيع/ ………………………

تعرف ايضاً علي: نموذج اقرار وتعهد بتحمل المسؤولية

تحميل نموذج اقرار بدين جاهز

نوفر عليك عناء البحث عن نموذج جاهز حيث نقدم لك من خلال موقع نموذجي هذا النموذج بصيغة pdf وايضا word جاهز للتعديل والطباعة بكل سهولة ويسر ويمكنك البدء في التحميل عبر النقر علي الروابط التالية:

النموذج الأول بصيغة وورد

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

النموذج الثاني بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *