التخطي إلى المحتوى

تحتاج العديد من المؤسسات والشركات الي نموذج تسليم رواتب حيث يعرف بالنموذج الذي يتم به تسليم العامل جميع مستحقاته الشهرية من خلال الشركة أو المؤسسة التي يعمل لديها أثناء مدة العقد.

نموذج تسليم رواتب، نموذج رواتب الموظفين، المقصود بالعمالة المنزلية، سند تسليم رواتب عاملة منزلية، نموذج تسليم رواتب العمالة المنزلية

نموذج تسليم رواتب

هو من المستندات المهمة التي تقدم بواسطة صاحب العمل أو المؤسسة عند تسليم المرتب ويوقع العامل عليها للتأكيد أنه أخذ كافة مستحقاته المالية.

ومن المعروف أن هذا الأمر موجود في القطاع الخاص مثل العام تمامًا كما يفضل كتابة النموذج باللغتين العربية والإنجليزية ولا بد أن يحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بالراتب وتوقيع العامل وختم مكان العمل أيضًا.

تعرف ايضاً علي: نموذج سند استلام مبلغ مالي

نموذج رواتب الموظفين

نتعرف معًا على طريقة تعبئة نماذج تسليم رواتب الموظفين حيث توجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لتعبئة مثل هذا النموذج نعرض هذه الخطوات فيما يلي من سطور.

  • نموذج تسليم راتب شهري كبقية النماذج البسيطة التي تملأ بواسطة العامل بسهولة ويسر.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالعامل مثل: ( الاسم بالكامل – مكان العمل – الجنسية – الرقم القومي – الشركة أو المؤسسة – رقم جواز السفر ).
  • تحرير تاريخ بدء وانتهاء العمل.
  • تحرير كافة التفاصيل الخاصة بالراتب الشهري مثل تاريخ الاستلام والمبلغ المدفوع.
  • إمكانية التعديل على النموذج المتعلق بالعمالة المنزلية وضم بيانات أخرى مهمة من وجهة نظر مقدم الطلب.
  • وفي النهاية يوقع جميع الأطراف على النموذج مع تعيين تاريخ كتابته وبعد ذلك استخدامها في تسليم الراتب.

تعرف ايضاً علي: خطاب طلب زيادة راتب

ما المقصود بالعمالة المنزلية؟

أي شخص لدية صفة القيام بخدمة منزلية مباشرة أو غير مباشرة إلى أي شخص من أفراد أسرة صاحب العمل أو صاحب العمل نفسه وخلال تأديته للخدمة يكون تحت إشراف صاحب العمل أو من يحل محله وذلك طبقًا للعقد.

سند تسليم رواتب عاملة منزلية

هو سند يكون للخادمة بوجه خاص حيث تقوم ياستلامه مع ورقة تعهد أخذ الراتب بعد توقيع العاملة عليها ويوجد أكثر من صيغة يكتب بها هذا النموذج.

حيث يرفق النموذج بجدول محرر فيه تفاصيل التسليم وإيصال إقرار الاستلام وموقع عليه بطريقة صحيحة بشرط أن تكون العاملة موافقة على كل شروط العقد.

والهدف من هذا النموذج تحرير قدر الراتب شهريًا وعند انتهاء مدة العقد يوقع عليه بواسطة العاملة ليكون إثبات على أنها أخذت كافة حقوقها ويجب أن يتضمن النموذج العناصر التالية:

  • أن يحتوي على اسم صاحب المنزل.
  • الرقم القومي لصاحب المنزل.
  • كافة بيانات العاملة من اسم ورقم قومي وجنسية وجواز سفر.
  • تحرير بداية ونهاية العقد.
  • تحرير المبلغ الشهري للعاملة والمبلغ الكلي التي ستأخذه في نهاية العقد.
  • توقيع العاملة عند أخذ الراتب مع مراعاة كتابة التاريخ.
  • عمل خانة تتعلق بالملاحظات.

تعرف ايضاً علي: نموذج تعريف بالراتب

نموذج تسليم رواتب العمالة المنزلية

في هذا الجزء من المقال سوف نعرض نموذج تسليم رواتب العمالة المنزلية جاهز للتعديل والطباعة بصيغة pdf و doc يمكنك تحميل النماذج من خلال الروابط التالية:

تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل النموذج بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

مساند نموذج تسليم الرواتب

نقوم بعرض نموذج تسليم الرواتب مساند لكي يساعد الأشخاص الذين يحتاجون إلى طريقة بسيطة ليقوموا بتحرير الرواتب الشهرية والمستحقات لعمالتهم الخاصة مقابل ما يقومون به من أعمال وخدمات.

وذلك لكي يتم تنظيم وتوثيق الرواتب الشهرية للابتعاد عن الأخطاء والمشاكل التي من الممكن أن يقع فيها صاحب العمل وتعتبر مبادرة مساند التي تقدم بواسطة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحسين ومتابعة العمالة المنزلية عن طريق تنسيق العلاقة بين القطاع العام والخاص، ويمكنك تحميل النموذج من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

نموذج استلام راتب doc

نوفر إلى حضراتكم نموذجًا متكاملًا بصيغة وورد جاهز للتحميل والتعديل والطباعة، يمكنك الحصول على نموذج استلام الراتب من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية

من خلال موقع نموذجي يمكنك تحميل كشف استلام الرواتب الشهرية للموظفين جاهز للتعديل والطباعة بصيغة pdf و doc من خلال الروابط التالية:

تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل النموذج بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *