التخطي إلى المحتوى

نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات يتم تقديمه عند وجود مشكلة بين المواطن والشركة مقدمة الخدمة، ففي وقتنا الحاضر أصبحت الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات كثيرة جدًا، لذلك من الوارد أن تحدث بعض الأخطاء والتي يتم حلها في أسرع وقت بمجرد تقديم الشكوى.

نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات

نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات

يجب العلم أنه يمكن للشخص سواء مواطن أو مقيم التقدم بشكوى ضد شركة الاتصالات، والمنظم لهذه العملية هي هيئة الاتصالات السعودية، حيث يقوم الشاكي أولًا بتقديم شكواه إلى الشركة مقدمة الخدمة، وفي حال عدم حلها يتم تصعيدها إلى هيئة الاتصالات السعودية، وفيما يلي عرض لنموذج شكوى ضد شركة الاتصالات السعودية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد / رئيس هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

تحية طيبة وبعد …

أتقدم لسيادتكم بشكواي بعد أن حاولت بجميع السبل التوصل إلى حل لمشكلتي مع شركة … “يتم كتابة اسم شركة الاتصالات” ولكني لم أجد أي نتيجة مرضية.

حيث بدأت المشكلة في يوم …. الموافق …. / … / ….، بأنه قد … ” يتم كتابة المشكلة بالتفصيل سواء كانت متعلقة بالفواتير أو بالخدمة ذاتها مثل الإنترنت أو شيء آخر”

لذا أرجو من سيادتكم التكرم باتخاذ كل ما يلزم لحل هذه المشكلة وفقًا للقانون المنظم، شاكرين لسيادتكم رحابة صدركم.

ولسيادتكم جزيل الشكر

مقدمه لسيادتكم

اسم الشاكي / ……………………..

رقم الهوية / ………………………

رقم الجوال / ……………………..

التوقيع / …………………………

يمكن لجميع مستخدمي خدمات الاتصالات الاستعانة بهذا النموذج الجاهز للتحميل فيما يلي من أجل تقديم شكوى للجهات المختصة والعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ويمكنك بدء التحميل من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج شكوى للمجلس الأعلى للقضاء السعودي

تقديم شكوى على الاتصالات

من الوارد أن يحدث خطأ من الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات، لكن ما يُظهر جودة الخدمات التي تقدم للعملاء، هو تلافي وحل هذه الأخطاء في أسرع وقت، فمن المفترض أن تقوم شركات الاتصالات بحل شكوى العميل في فترة تصل أقصاها إلى خمسة أيام، وإذا لم يتوصل العميل إلى حل لمشكلته يتم تصعيد الشكوى إلى هيئة الاتصالات السعودية، حيث تختص الهيئة بحل جميع المشاكل التي لها علاقة بمجال الاتصالات أو الخدمات المقدمة من خلاله، كالمحافظ الإلكترونية، والإنترنت، لكن يجب عند تقديم الشكوى مراعاة أن تكون مكتوبة باللغة العربية.

كما يجب تحري الدقة عند كتابة الشكوى وعدم كتابة أي بيانات خاطئة أو أي شيء لم يحدث، وفي السطور التالية سنقدم لكم صيغة شكوى ضد شركة الاتصالات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى معالي رئيس هيئة الاتصالات السعودية

تحية تقدير وإجلال وبعد …

لعلمنا بحرصكم الدائم على أن تكون الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات أفضل ما يكون للمواطن السعودي، وأي مقيم على أراضي المملكة فقد توجهت إلى معاليكم بشكواي ضد شركة … ” اسم شركة الاتصالات”.

فقد حدث أن … ” كتابة المشكلة بالتفصيل”، وقد تواصلت معهم وقمت بتقديم شكوى رقم … ” كتابة رقم الشكوى” ولم يتم حلها إلى الآن.

لذلك ألتمس من معاليكم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمنع هذه المخالفة لعدم تكرارها مع أي عميل آخر.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

مقدمه لسيادتكم

الاسم / …………………

رقم الهوية / ……………..

رقم الجوال / ……………..

توقيع / …………………….

يمكنك ايضا تحميل هذه الصيغة جاهزة في صورة ملف وورد صغير الحجم يمكنك من خلاله ملئ البيانات والتعديل علي النموذج كيفما تشاء، ويمكنك البدء في تحميل النموذج من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج شكوى لوزارة التجارة

كيفية رفع شكوى لهيئة الاتصالات

أتاحت المملكة لمواطنيها والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية طرق مختلفة لتقديم الشكوى إلى هيئة الاتصالات السعودية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • العنوان: لتقديم الشكاوى بريديًا يتم إرسالها على العنوان التالي، الرياض – حي النخيل – تقاطع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد – المملكة العربية السعودية، صندوق بريد 75606- الرياض 11588.
  • الهاتف: 00966114618000.
  • الهاتف الموحد: 19966.
  • البريد الإلكتروني: info@citc.gov.sa.
  • المنصة الوطنية الموحدة: يمكن تقديم الشكاوى عن طريق الوصول إلى صفحة المنصة من هنا، ثم الضغط على ابدأ الخدمة وملء البيانات المطلوبة وتقديم الشكوى.
  • الموقع الرسمي للهيئة: يمكن تقديم الشكوى مباشرة عبر موقع الهيئة من هنا، وبعد الدخول للموقع يتم اختيار تقديم شكوى أو متابعة شكوى، لكن يجب تسجيل الدخول أولًا لتتمكن من تسجيل الشكوى.

تسعى المملكة والحكومة متمثلة في هيئة الاتصالات السعودية في تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، وذلك في إطار الحرص على منع أي مخالفات من شركات الاتصالات لضمان تقدم المملكة وفق رؤيتها المستقبلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *