التخطي إلى المحتوى

نموذج طلب توظيف بسيط يتم استخدامه في أغلب الوظائف التي لا تتطلب عرض مفصل للمهارات أو الخبرات، حيث تتنوع النماذج المخصصة لتقديم طلب التوظيف ويتم تصنيفها على حسب نوع الوظيفة وأهميتها، وعند التقدم لشغل أي وظيفة أول الأمور التي تعد مفتاح القبول هي إعداد نموذج طلب توظيف متكامل ومثالي، والذي يتم التعرف من خلاله على إمكانيات الموظف ومدى جاهزيته للعمل.

نموذج طلب توظيف، نموذج طلب توظيف بسيط، نموذج طلب توظيف احترافي، نموذج طلب توظيف جاهز

نموذج طلب توظيف بسيط

يُستخدم نموذج طلب التوظيف البسيط للوظائف التي تقبل الطلبة وحديثي التخرج أو الأعمال التي لا تحتاج إلى مهارات خاصة، ويحتوي هذا الطلب على البيانات الأساسية للمتقدم لشغل الوظيفة والمسمى الوظيفي للوظيفة التي يرغب في الالتحاق بها، وفيما يلي عرض لطلب التوظيف البسيط.

طلب توظيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد الفاضل/ مدير ………..

بعد التحية…

أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلب التحاقي للعمل بشركتكم الموقرة في وظيفة ……………..، فما لدي من طاقة ومهارات اكتسبتها من دورات تدريبية سابقة تجعلني مؤهلًا  للعمل في هذه الوظيفة.

ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام.

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ………………………………………….

السن: ………………………

محل الإقامة: ……………………………………

المؤهل: ……………………………………….

رقم الجوال: ………………………………….

البريد الإلكتروني: …………………………………

يوفر الرابط التالي إمكانية تحميل نموذج طلب توظيف بسيط بصيغة doc جاهز للاستخدام مباشرة:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج سيرة ذاتية لطلب وظيفة

نموذج طلب توظيف احترافي جاهز

على عكس طلب التوظيف البسيط يحتاج نموذج طلب التوظيف الاحترافي إلى سرد التفاصيل وعرض المهارات التي تحتاجها الوظيفة ويمتلكها المتقدم لشغلها، حيث إن بعض الوظائف تحتاج إلى خبرات ومهارات عالية، فكلما زادت أهمية الوظيفة زاد معها عدد سنوات الخبرة والمهارات المطلوبة، ونقدم لكم في السطور التالية نموذج طلب توظيف احترافي جاهز.

طلب توظيف

السيد الفاضل/ مدير إدارة الموارد البشرية

تحية طيبة وبعد …

أتقدم إلى سيادتكم بطلب شغل وظيفة ………….. كود رقم ………. بحسب الإعلان المنشور في ……………، وأرجو أن تنال سيرتي الذاتية استحسانكم فما لدي من خبرات تجعلني من المؤهلين لشغل هذه الوظيفة، حيث إنه لدي خبرة …….. أعوام في هذه المهنة كما أن مؤهلاتي العلمية تدعم هذه الخبرات، فأنا حاصل على ………………………………….، بالإضافة إلى إتقاني اللغة …………… وحصولي على دورات تدريبية في:

  • ………………..
  • ………………..
  • ………………..

لذلك أتشرف بأن أنضم إلى شركتكم، لأكون ضمن فريق العمل وتحت إدارتكم الموقرة، لكم خالص التحية وأنتظر تشرفي بإجراء المقابلة الشخصية في القريب العاجل، مع العلم أنه مُرفق لسيادتكم نسخة من السيرة الذاتية الخاصة بي.

ولسيادتكم وافر التقدير والاحترام.

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ………………………………………….

رقم الجوال: ……………………………………

البريد الإلكتروني: ………………………………….

محل الإقامة: ………………………………………

يمكن تحميل نموذج طلب توظيف احترافي جاهز بصيغة doc واستكمال بياناته وطباعته مباشرة من خلال ما يلي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج سيرة ذاتية للمدرسة

نموذج طلب توظيف في مدرسة

طلب التوظيف الذي يتم تقديمه للمدرسة يُوجه إلى مدير المدرسة إذا كانت المدرسة خاصة، أما إذا كانت المدرسة حكومية يتم تقديم الطلب إلى مدير المنطقة والذي يقوم بتوجيه خطاب التعيين إلى مدير المدرسة في حالة الموافقة على الطلب، أما الصيغة التي يتم بها كتابة النموذجين فهي واحدة والاختلاف في الجهة التي يتم مخاطبتها، وفيما يلي نموذج طلب توظيف في مدرسة.

طلب توظيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى عناية السيد/ مدير …………………….

تحية طيبة وبعد …

أتقدم إلى سيادتكم بطلب توظيفي في مدرسة …………………………. لأشغل وظيفة ……………………..، حيث إنني حاصل على ………………………. جامعة …………، بالإضافة إلى حصولي على الدورات التدريبية التالية:

  • ………..
  • ………..
  • ………..

كما أن خبرتي السابقة بالعمل في هذا المجال تبلغ …… عام، ومرفق طيه صور ضوئية من شهادات الخبرة والدورات التدريبية في مجال تخصصي، لذلك أتشرف بموافقتكم على قبولي وإجراء المقابلة الشخصية في أقرب وقت.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ……………………………………..

الهاتف: …………………………………….

محل الإقامة: ………………………………..

البريد الإلكتروني: ………………………….

يستطيع الراغب في تحميل نموذج طلب توظيف في مدرسة أن يقوم بتحميله مباشرة من خلال ما يلي بصيغة doc لطباعته كما هو أو تعديله حسب الحاجة:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج

يجب الاهتمام بنموذج طلب التوظيف حيث يلزم التركيز على الخبرات التي يتم تقديمها إلى جهة العمل وعلى ما يمكن منحه للعمل حتى يلقى الطلب قبول من يقرأه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *