التخطي إلى المحتوى

إذا استلم العامل في المملكة العربية السعودية جميع مستحقاته المالية من صاحب العمل أو الكفيل عند الإخلاء من شركة معينة فهذا يتطلب نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات العامل وهذا هو عنوان مقالنا اليوم.

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات، صيغة ونموذج مخالصة مالية، نموذج مخالصة مالية بين طرفين، نموذج اقرار مخالصة نهائية

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات

سوف نعرض في السطور التالية نموذجًا لمخالصة عامل تابع معنا:

قد استلمت أنا الموقع/…………………… الجنسية/………. من خلال إثبات شخصية ( جواز سفر – حفيظة نفوس – إقامة – غير ذلك ) برقم/………… بتاريخ/………………. صادرة من/………………….

أقر إنني قد أخذت كامل مستحقاتي من الأجور النظامية والإضافية ومكافأة نهاية الخدمة وأيضًا بدلات الإجازات طبقًا للقانون السعودي الخاص بالعمل والعمال من شركة/…………………. عنوانها/……………….منذ أن بدأت العمل فيها وحتى تركي لهذا العمل وأنني من خلال التوقيع على هذا الإقرار أقوم بإبعاد طرف شركة/………………….من أية مستحقات خاصة بي بالإضافة إلى أنني أزيل أي دعوى أو منازعات أو قضايا تختص بعملي لدى شركة/……………… من أي جهه سواء سابقًا أو حاليًا.

كما أنني أقر بعدم منازعة الشركة أمام أية جهة مستقبلًا فيما يختص بمستحقاتي النظامية أو أخذ راتبي طوال فترة العمل أو فيما يختص بتركي للعمل لدى الشركة بالإضافة إلى اعترافي بأنني وقعت على هذا الإقرار بكامل إرادتي الحرة دون ضغط من أحد.

الاسم:

التوقيع:

التاريخ:

الشهود

شاهد أول:

شاهد ثانٍ:

تعرف ايضاً علي: نموذج تعهد بتحمل المسؤولية جاهز

صيغة ونموذج مخالصة مالية

أقر أنا الموقع أدناه بأن ابتدءً من تاريخ:……./……../……. قد أخذت جميع حقوقي وأموالى المستحقة لي بجميع أنواعها المختلفة الناتجة من بداية عملي وحتى نهاية خدمتي سواء من رواتب إضافية أو أساسية أو ساعات عمل إضافية أو بدلات عينية أو نقدية أو تعويض أو إجازات سنوية أو فترة إنذار أو من أي مصدر استثنائي أو عادي.

وطبقًا لذلك الإقرار فإنني أخلي طرف شركة/………………………….. لأي مستحق لي سواء حالًا أو مستقبلًا أو من أي شكل كان.

اسم الموظف/…………………………….

توقيعه/……………………………

الشهود

  1. ………………………..
  2. ……………………….

تعرف ايضاً علي: نموذج اقرار مخالصة نهائية doc و pdf

نموذج مخالصة مالية بين طرفين

اقر أنا ( الدائن )/………………… المقيم/……………. ورقمي القومي/……………. بأني أخذت جميع مستحقاتي المالية من السيد/…………….. والتي كانت من حقي ( يكتب موضوع الدين ) وأصبح طرفه المالي خالٍ من تجاهي وليس من حقي مستقبلًا أو حاليًا أن أطالبه بأية مستحقات تخص الموضوع.

وهذا تعهد مني بذلك..

المقر بما فيه:

الاسم

الرقم القومي

التوقيع

تحميل نموذج اقرار مخالصة نهائية doc و pdf

الآن بإمكانكم وبمجرد ضغطة زر واحدة الحصول على نماذج الإقرار بالمخالصة النهائية بتنسيق doc و pdf يمكنكم التعديل عليه بكل سهولة وطباعته وملء البيانات المطلوبة فيه.

تحميل النموذج بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *