التخطي إلى المحتوى

نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي تستخدمه الشركات التي تحتوي على إدارات متعددة، وعدة فروع سواء داخل أو خارج البلاد فهي تكون بحاجة إلى هذا النموذج من أجل تعميم القرارات الصادرة عنها بشكل رسمي على جميع المستويات، لذا يُعد النموذج واحد من النماذج المهمة المستخدمة في شؤون الموظفين.

نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي

صيغة تعميم الالتزام بالدوام الرسمي

في بعض الأحيان من باب تنظيم العمل تقوم إدارة الشركة بتعديل ساعات الدوام بالنسبة لبعض الإدارات، وعندما يؤتي هذا التغيير ثماره وتكون نتائجه في صالح الشركة والموظفين تحتاج الشركة إلى تطبيق هذا التغيير على كافة الإدارات، وإذا كانت الشركة من الشركات الكبرى ذات الفروع المتعددة فهي ستحتاج إلى نشر وتعميم المواعيد الجديدة على جميع الفروع، ويكون ذلك عن طريق نموذج قرار التعميم الذي يتم إصداره من شؤون الموظفين بعد اتخاذ القرار من مجلس إدارة الشركة، ونقدم لكم فيما يلي نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي:

اسم الشركة

تعميم الالتزام بالدوام الرسمي

إنه في يوم ………. الموافق …./ …./ ……… هـ.

قامت الشركة بإصدار تعميم للقرار رقم ……… لسنة ……….. إلى كافة فروع وإدارات الشركة.

تحرص الشركة دائمًا على عمل موظفيها في بيئة عمل صحية تساعد على دفع عجلة الإنتاج بالشركة وتعزيز قوتها التنافسية في سوق العمل، ومن هذا المنطلق وتنظيمًا لسير العمل فقد اجتمع مجلس الإدارة ووافق على أن تكون ساعات الدوام بدءًا من الساعة …… صباحًا وإلى الساعة ….. مساءً، وذلك اعتبارًا من يوم ……. الموافق ….. / ……/ …… هـ.

يعمم هذا القرار على كافة فروع الشركة وإداراتها، وعلى كل الموظفين الالتزام بساعات الدوام المقررة لعدم الإخلال بسير العمل، وتنوه الشركة إلى أن من يخالف هذه القرارات سيعرض نفسه للجزاءات التي أقرها نظام العمل في هذه الحالة.

والله ولي التوفيق.

مدير شؤون الموظفين                                        رئيس مجلس الإدارة
……………………..                                             ……………………….

تعرف ايضاً علي: نموذج اعلان عن وظيفة

نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي doc

تعميم الالتزام بالدوام الرسمي، نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي

تمتلك كل مؤسسة شعار وتصميم خاص بها لذا قد تحتاج إلى تحميل نموذج تعميم الالتزام بالدوام الرسمي بصيغة doc وذلك للتعديل عليه حسب ما يناسب الشركة او المؤسسة وإضافة الشعار الرسمي وبعض البيانات الأخرى، ولذا فيما يلي نوفر إمكانية تحميل النموذج مباشرة من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل نموذج تعميم الدوام الرسمي pdf

إن صيغة ال ـpdf هي الصيغة الرسمية التي يتم التعامل بها داخل المنشآت والمؤسسات وذلك لأنها تحافظ على التنسيق العام للملفات، وغير قابلة للتعديل، وفي بعض الأحيان تلجأ الشركات إلى طباعة أو تجهيز نموذج ثابت من نماذج تعميم الدوام من أجل تداولها بين الإدارات والفروع، بشكل منظم وموحد غير قابل للتعديل، فيما يلي يمكن الحصول على نسخة من نموذج تعميم للدوام جاهز للاستخدام:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف ايضاً علي: نموذج حضور وانصراف الموظفين

على أصحاب الأعمال تنظيم وقت العمل حسب مصلحة الشركة وما يجلبه ذلك من منفعة، لكن في نفس الوقت بما يراعي حقوق العاملين وعدم مخالفة ما نص عليه نظام العمل في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *