التخطي إلى المحتوى

خطاب شكر وتقدير لموظف اعترافًا بجهوده التي بذلها واستثمرها من أجل تقدم واستمرارية عجلة العمل بكفاءة هو أقل ما يمكن تقديمه للأبطال الذين تستقيم الأمور بسواعدهم وهممهم وتوجيهاتهم، وهذه الكلمات ليس مجرد شكر على ما فات! إنما هي دافع كبير للموظف أن يشعر أن سعيه مشكور؛ فيقدم دومًا أفضل ما عنده في العمل.

خطاب شكر وتقدير لموظف، خطاب شكر لموظف

خطاب شكر وتقدير لموظف

إن النفس تطيب إلى من يقدرها، لذا يجب تقديم خطاب شكر وتقدير لموظف جهة العمل الذي بذل جهود مشهودة من أجل العمل، والتقدير يُفضل أن يكون مادي ومعنوي، فإن لم يكن؛ فيجب أن تكون كلمات الشكر مصحوبة بتكريم يستحقه أمام طاقم العمل.

في إطار تقديم نموذج لخطاب شكر وتقدير فما يخرج من القلب يصل إلى القلب؛ لذا يجب أن يكون الخطاب إبداعيًا مميزًا كتميز جهود الموظف، وفيما يلي مثال على الخطاب يمكن استخدامه أو الاسترشاد به:

خطاب شكر وتقدير

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد المحترم/………………….. حفظكم الله

نتقدم لكم نحن………  في يوم …. الموافق …./…./….. بأسمى كلمات التقدير والعرفان؛ نظرًا لجهودكم المبذولة وسعيكم الدؤوب في رفع مستوى إنتاجية الشركة في مجال………..، وعلى الرغم من أن كلمات الشكر تقف عاجزة فاقدة قدرتها على التعبير إلا أنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

عليه وقد قررنا بنفحات النسيم وخالص الود وعبير الورد أن نمنحكم رتبة………. الشرفية؛ نظرًا لعطائكم المستمر ووقفاتكم المستنيرة.

حفظكم الله ورعاكم، وثبت في طريق الخير خطاكم

التوقيع:…………………………

يوفر لكم الرابط التالي إمكانية تنزيل الخطاب السابق بصيغة doc القابلة للتعديل والاستخدام المباشر:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: أفضل صيغة خطاب شكر على الجهود

نموذج خطاب شكر لموظف بالانجليزي

أحيانًا تكون لغة التواصل والعمل في المؤسسة هي لغة غير العربية، خصوصًا في حالة تعدد جنسيات الموظفين، وفيما يلي نعرض لكم نموذج خطاب شكر وتقدير لموظف بالإنجليزية يمكن الاستعانة به:

Mr. ………………………

After greetings,

I want to take time to thank you for the extraordinary job you have been doing for ………. Also, you did a wonderful job by training your team members to Pass the Challenges we have met.

Your talents and actions are helping us achieve Great Goals every day, It was a real pleasure working with you.

Thank you for your time and contribution!

We wish you continued prosperity and success.

Sincerely

Signature:

بالنسبة للنموذج السابق يمكن تحميله بسهولة من خلال الرابط التالي بصيغة doc الجاهزة للاستخدام:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: صيغة خطاب شكر على التعاون

خطاب شكر لموظف متميز

شكر الله يجلب المزيد من النعم، وشكر الإنسان يُعزز ثقته بنفسه ويجعله يسعد بأن جهوده مقدرة؛ فيبذل المزيد من العطاء عالمًا بأن سعيه مشكور وخاطره مجبور، وفيما يلي سنقدم نموذج خطاب شكر وتقدير لموظف مميز في عمله بكلمات شكر راقية وفريدة:

خطاب شكر وتقدير

إلى الموظف/……………………………..

إلى صاحب اللمسة الإبداعية، والأفكار المستنيرة، إلى من كان له السبق في إدارة الأزمات، ومواجهة المشكلات بلا كلل ولا ملل بخطة محكمة وعقل متميز، نكتب اسمكم بحروف من نور، ونتقدم إليكم بكلمة شكر وتقدير تستحقونه عن جداره.

شكرًا لبصمتكم الجلية في نجاح هذا المشروع، وعلى وقفاتكم الرائعة، وأفكاركم النيرة، وتضحياتكم المشهودة، كنتم سحابة عطاء سقت الأرض فأثمرت، لكم كل التقدير على ما قدمتم.

بارك الله في أعماركم، ووفقكم لمزيد من النجاح والتوفيق.

التوقيع:…………………………….

يمكنك ايضاً تحميل هذا النموذج جاهز في ملف بصيغة doc للتعديل والإستخدام علي الوورد من خلال النقر علي رابط التحميل التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

خطاب شكر لموظف doc

خطاب شكر لموظف، خطاب شكر وتقدير لموظف

“لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ”، انطلاقًا من هذا الحديث النبوي الشريف فيجب أن يكون التعزيز بالشكر فوري أو في أقرب فرصة، وعند كتابة الخطاب يُفضل التحدث مع الموجه له الشكر بصيغة الجمع؛ احترامًا وتفخيمًا له.

بعد الانتهاء من كتابة الخطاب يجب مراجعته؛ لتقييم لباقة الأسلوب وقوة الكلمات، ونقدم لكم نموذج شكر استرشادي جاهز بصيغة doc  للاستخدام أو التعديل عليه عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة

لا يستمر العطاء إلا إن كان في موضعه الصحيح، وحتى يشعر الموظف أن جهوده تصب في مسار سليم قدمنا أعلاه نموذج خطاب شكر لموظف بعدة صيغ مختلفة؛ بحيث يمكن الركون إليه عند الرغبة في كتابة خطاب مميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *