التخطي إلى المحتوى

صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر لها بعض الشروط التي يجب الإلمام بها، لا يوجد في نظام العمل السعودي ما يمنع انتقال الموظف من قسم إلى آخر لكن يجب توافر بعض الشروط لكي يتم الموافقة على طلب النقل؛ نظرًا لأهمية الموضوع وحتى لا يتم تقديم الطلب ويقابل بالرفض؛ وعليه نقدم لكم ومن خلال موقعنا نموذجي الصيغة التي يتم كتابتها في طلب النقل والشروط التي يجب توافرها.

صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر

صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر

يلجأ الموظف لتقديم طلب النقل إلى قسم آخر لأسباب كثيرة منها عدم شعوره بالارتياح في بيئة العمل داخل القسم بسبب خلافات أو أي سبب آخر، أيضًا تقدم الموظف في السن وحاجته للقيام بأعمال خفيفة من أسباب النقل.

قد تتوفر في بعض الأقسام فرص أسرع للترقي، ويمكن أن يكون ذلك بسبب مناصب شاغرة في هذا القسم، أو بسبب كِبر حجم القسم وأعماله فتكون فرص إظهار القدرات أكبر، ومهما كان السبب يجب تقديم طلب كتابي يحتوي على بيانات الموظف والقسم الذي يعمل به وسبب تقديمه لطلب النقل، وفي السطور القادمة نعرض لكم صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر:

طلب نقل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد الأستاذ/ …………………..

رئيس قسم ………………………

تحية طيبة وبعد …

أتوجه لسيادتكم بخالص التحية وأرجو التكرم وقبول طلبي الذي أضعه بين أيديكم بخصوص نقلي من قسم ………….. إلى قسم ……………….. على نفس درجتي الوظيفية، حيث إنني على الدرجة …….. وسبب تقدمي بطلب النقل هو ………….

…………………………………………………………………………………

لذلك ونظرًا للأسباب سالفة الذكر آمل أن تتم الموافقة على الطلب؛ حتى أتمكن من استكمال إجراءات النقل، مع شكري وتقديري الكامل لحسن تعاونكم.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام.

تحريرًا في يوم ………… الموافق …./ …./ …….

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ………………………………………..

الوظيفة: …………………………………….

الدرجة الوظيفية: ……………………………

الرقم الوظيفي: ……………………………..

التوقيع: …………………………………….

يمكن لمن يرغب في تحميل صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر بتنسيق doc أن يقوم بذلك مباشرةً من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج طلب نقل مكان العمل

نقل الموظفين في نظام الخدمة المدنية

انتقال الموظف من قسم لآخر أو من جهة إلى جهة أخرى لا يتم بصورة عشوائية، بل قامت بتنظيمه وزارة الخدمة المدنية من خلال لائحة النقل التي تحتوي على جميع الشروط التي يجب الالتزام بها عند نقل الموظف.

حيث تشمل هذه اللائحة 6 مواد رئيسية يُعرض من خلالها شروط النقل والحالات التي لا يجوز فيها النقل، ويمكن تحميل لائحة النقل بنظام الخدمة المدنية مباشرةً بتنسيق pdf عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى

على الموظف أن يكون مطلع على نظام العمل ولوائحه التنفيذية حتى لا يقابل ما يعترضه أثناء تقديم طلب النقل، أو لمواجهة أي أمور إدارية من شأنها الإلمام بلوائح النظام واللوائح الداخلية لشركته؛ من ثم قدمنا صيغة خطاب نقل موظف من قسم الى قسم اخر؛ للاستعانة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *