التخطي إلى المحتوى

رسالة شكر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي الذين ينزفون باستمرار دماءهم الطاهرة؛ دفاعًا عن الوطن الغالي وأداء لواجبهم المكلفين به؛ لهي تعد أمرًا واجبًا؛ لرسم البسمة على محياهم، وإدخال السرور إلى قلوبهم بأن يشعروا أن جهدهم مشكورًا، حيث إن معارك الكر والفر مع الحوثيين قد أرهقتهم لُبدًا، إلا أن الحماسة لا تخفت والروح القتالية لا تفتر والشجاعة لا تنتهي.

رسالة شكر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي

رسالة شكر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي

منذ القدم وينزف أهل الدولة السعودية الأولى والثانية دماءهم دفاعًا عن الأرض، ولم يختلف الوضع في زمن الدولة الثالثة والحالية، إلا أن الدفاع المستميت والتدخل العسكري مع الحوثيين على الحدود الجنوبية بدأ تقريبًا في 2015م.

منذ ذلك الحين وقد أصبحت هناك بركة دماء لا تجف على الحدود، يبذل فيها الأبطال أرواحهم وصحتهم ليعيش المواطنون آمنين مطمئنين؛ لذا واجب علينا شكرهم على كل ما تجرعوه من صعاب لنحيا بكرامة؛ وعليه فيما يلي رسالة شكر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إنه من المواطن/ ……………………….

إلى/ جنودنا البواسل على الحد الجنوبي

التاريخ: …/…/…

جنودنا الأبطال المرابطين على حدود الوطن الجنوبية، تحية إجلال وتقدير يا حماة الوطن الغاليين، شكرًا على الأمن الذي سطرتموه بقطرات الدماء والعرق، شكرًا على استبسالكم في وجه عدو غاشم لا يعرف الرحمة.

رسالتنا لكم أيها الشجعان أنكم فخرًا لوطننا الحبيب، وبوجودكم سنظل دومًا على سلم المجد والعزة، فأنتم تتعبون ليرتاح الناس، تسهرون لينام الآخرون، تتكبدون الآلام ليطمئن المواطنون، فألف رحمةً تتنزل عليكم، وألف معية ربانية تحميكم يا رمز الشهامة.

فلتظلوا أقوياء، لا تلهيكم أقاويل القائلين، ولا يحزنكم غدر الغادرين، أسأل الله أن يمدكم من حوله وقوته، وينصركم ويصبركم وتعودوا لنا سالمين غانمين معافين ومجبورين.

لكم من شعبنا كله جزيل الشكر وفائق الاحترام والتقدير

إمضاء: …………………….

لتحميل الرسالة السابقة للتعديل عليها أو استخدامها بشكل مباشر يمكن ذلك بصيغة doc عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج طلب التحاق جنود حرس الحدود

عبارات شكر قصيرة لحماة الوطن على الحدود

الثروة الحقيقية لأي شعب تكمن في أبنائه، فمنهم من يحمي المجتمع من التطرف بتوجيههم للفكر الصحيح، ومنهم من يحميه من المرض بالعلم، ومنهم من يحميه من العدو الخارجي بروحه ودمه، فنِعم البلد هي ما لديها كنز من هؤلاء البواسل.

لذا لما كانت الأوضاع غير مستقرة على الحدود الجنوبية السعودية؛ فيجب شكر من يبذلون الجهود المضنية لحماية حدود الوطن؛ وعليه نقدم فيما يلي عبارات شكر مميزة ومؤثرة:

  • يا من جعلوا من أجسامهم وعقولهم وأرواحهم دروعًا تقي الوطن، ألف سلامًا عليكم، لا أراكم الله بأسًا، ولا أحزن لكم قلبًا.
  • يا أصحاب العيون الساهرة المفتوحة، سلامًا لمن سبقنا منكم على جنة الخُلد الذي وعد الله المتقين، وأدعو اللهم لكم بالنجاة وأن يسدد خطاكم.
  • تذكر أيها الجندي الغالي، وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى، فلا تخف ولا تبتئس ولا تحزن، استمر تسعى للخير وتنادي به عل الله أن يجازيك خيرًا كثيرًا على كل لحظة تدافع فيها عن الوطن.
  • يا جنود الخير، يا مرعبي الأعداء، أيها الأشاوس الذين أرهبوا كل إرهابي لكم منا كل تقدير واحترام.
  • الجندي الباسل يحمل روحه على كفه فداءًا للوطن، فهل هذا دين يمكن تسديده مهما قيل من شكر؟! ومع ذلك ما لنا إلا أن نشكركم وإن كانت الكلمات لا تفيكم حقكم.

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير فارغة جاهزة للتعديل

تتكامل أجهزة الدفاع عن الوطن بين من يحميها من الداخل ومن يدافع عنها من الخارج، ولكل منهم دور عظيم في استقرار الدولة وتحقيق آمن المواطنين؛ لذا قدمنا أعلاه رسالة شكر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، مع باقة رسائل شكر مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *