التخطي إلى المحتوى

نموذج رسالة شكر لفاعل خير يهم القائمين على الأعمال الخيرية، فالعمل الخيري من أفضل الأعمال التي يقوم بها الفرد، والكثير ممن يقدمون الأعمال الخيرية لا يرغبون في ذكر هويتهم؛ لكي يكون الثواب كاملًا لوجه المولى عز وجل، لكن بالرغم من ذلك يجب أن يشعر هؤلاء الأشخاص بأنه تم تقدير عملهم الخيري، وإرسال رسالة شكر لما قدموه.

نموذج رسالة شكر لفاعل خير، كلمة شكر وعرفان لفاعل خير

نموذج رسالة شكر لفاعل خير

الأعمال الخيرية متنوعة تبدأ من تقديم التبرعات النقدية، ويمكن أن تكون تبرعات عينية مثل: التبرع بالملابس أو بالأغذية أو بالأدوات الدراسية للأطفال في دور الأيتام.

يمكن أن يتبرع الشخص أيضًا بتوصيل المياه إلى المنازل التي لم تصلها المياه، أو بترميم المنازل وتجديدها، والكثير من الأعمال الخيرية التي يجعلها الله باب لنيل الحسنات، وفي السطور التالية نعرض لكم نموذج رسالة شكر لفاعل خير:

رسالة شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتقدم ……………………….. إلى سيادتكم بخالص الشكر والامتنان على كل ما قدمتموه من أعمال جليلة يسطع نجمها في مجال العمل الخيري، وكم كنا نتمنى أن نتشرف بوضع اسمكم الكريم بهذا الخطاب وإعلانه للجميع لولا طلبكم بأن تسجل جميع الأعمال الخيرية التي لا تسعنا الكلمات لوصف أهميتها باسم فاعل خير.

الأستاذ الكريم عبارات الشكر والثناء كلها لا توفيكم حقكم في ما تم تقديمه من …….”تذكر التبرعات أو الأعمال التي قدمها فاعل الخير”، وقد ساهمت ورفعت الروح المعنوية لدى الكثيرين، ولا يسعنا إلا أن نقول جعل الله لكم نصيبًا من الدعوات التي كان يتم دعاءها لكم بظهر الغيب، ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام.

التوقيع

……..

يمكن لمن يريد تحميل هذا النموذج جاهز للإستخدام والتعديل بصيغة doc أن يقوم بتحميله مباشرةً عبر النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: رسالة شكر على هدية

 كلمة شكر وعرفان لفاعل خير

قد يحتاج البعض إلى أن يقوم بإرسال كلمة شكر وعرفان الى فاعل خير عبر الجوال أو عن طريق برقية؛ لذلك فكلمة الشكر لا بد أن تكون أقصر من الرسالة، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي:

  • فتح الله عليك أبواب الخير في الدنيا والآخرة، ولازمك التوفيق والنجاح بقدر عمل الخير الذي أسعدت به الكثيرين.
  • من لم يشكر الناس لم يشكر الله؛ لذلك نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان بالجميل لكل أعمال الخير التي يسرت الكثير من سبل الحياة على المحتاجين.
  • مهما نُظمت الكلمات والعبارات لا تستطيع أن تعبر عن مكنون صدورنا من حفاوة وتقدير للجهود العظيمة التي تعتبر علامة بارزة يراها كل من يُقدم على عمل الخير.
  • نتمنى لو كنتم بيننا الآن بشخصكم الكريم؛ لترى مدى الفرحة وأثر الخير الذي قدمتموه، فقد ساعدتم في تقديم الكثير ورسم البسمة على وجوه الأطفال، لكم منا خالص التحيات.
  • بارك الله في سعيكم وسدد على طريق الخير خطاكم، وجعل كل عمل تقدمونه في ميزان حسناتكم، وندعوا الله أن يديم عليكم نعمته وعافيته، وأن يسعد قلوبكم بقدر ما تسببتم به من سعادة للآخرين.

تعرف أيضًا على: أجمل رسالة وداع وشكر للاصدقاء

من يدخل في مجال العمل الخيري يشعر متعة كبيرة، هذه المتعة تسمى متعة العطاء؛ فبها يغوص الفرد في هموم ومشاكل الآخرين وينسى همومه، بل نقول أن الله يفرج همه ويسري عنه بقدر؛ مما سعى في حاجات الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.