التخطي إلى المحتوى

نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء يلجأ له المواطن في حالة عدم رضاه عن الخدمة المقدمة من الشركة، أو في حالة وجود مشكلة ولم يتم حلها بالرغم من التقدم بشكوى لمقدم الخدمة، والكهرباء من الخدمات الحيوية التي لا غنى عنها لأي منشأة أو منزل، وكلما اشتد الطلب وازداد على خدمة مهمة مثل الكهرباء، فمن الطبيعي أن تحدث مشاكل، لذلك تحرص المملكة دائمًا على حلها.

نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء، كيفية تقديم شكوى شركة الكهرباء

نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء

عند كتابة نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء لا يوجد صيغة محددة، لكن ما سنقدمه هو نموذج يمكن استخدامه مباشرة، وكذلك قد يتم كتابة أي صيغة أخرى تشبهه، لكن أهم ما في الأمر أن يتم كتابة الشكوى باللغة العربية وليست العامية، ويجب أيضًا أن تكون الشكوى خالية من الأخطاء اللغوية أو الإملائية، وفيما يلي نموذج الشكوى المقدمة ضد شركة الكهرباء.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى معالي السيد وزير الكهرباء

تحية طيبة وبعد…

أتقدم إلى معاليكم بشكوى ضد شركة الكهرباء، حيث إنني من المنتفعين بخدمات شركة الكهرباء التابع لها “منزلي/ منشأتي”، والكائنة بـ ………. “عنوان المنزل أو المنشأة”.

فكما تعودنا على جودة جميع الخدمات التي تقدمها المملكة لمواطنيها ومن ضمنها خدمات شركة الكهرباء، لكن بدءًا من يوم …. الموافق …./ …./…. بدأت المشكلة.

فقد ….”يتم ذكر المشكلة بالتفصيل سواء انقطاع مستمر أو ارتفاع التيار بصورة مفاجئة والتسبب في تلف الأجهزة، أو أي مشكلة أخرى”، وقد تواصلت مع مقدم الخدمة لمحاولة حل المشكلة لكن لم يتم حلها إلى هذا الوقت.
لذلك أرجو من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد شركة الكهرباء لمحاسبة المسؤولين عن التقصير في حل المشكلة.

ولسيادتكم وافر التقدير والاحترام

مقدمه لسيادتكم/ …………….

التوقيع/ …………………..

رقم الهوية/ ………………..

رقم الحساب/ ……………….

رقم الاشتراك/ ……………..

رقم العداد/ …………………

تعرف ايضاً علي: نموذج شكوى سب وقذف

كيفية تقديم شكوى شركة الكهرباء

تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها تقديم شكوى شركة الكهرباء، وذلك حرصًا من المملكة على تقديم أفضل وأجود الخدمات لمواطنيها، وفيما يلي ذكر لكيفية تقديم شكوى شركة الكهرباء.

  • البريد الإلكتروني: info@ecra.gov.sa
  • الهاتف: 00966112019000

ذلك بالإضافة إلى طرق أخرى يمكن من خلالها تقديم الشكاوى، وسوف نوضح ذلك من خلال الفقرات التالية:

تطبيق AL KAHRABA

يمكن للمنتفع بالخدمة تقديم شكوى عن طريق تطبيق الكهربا الذي يمكن من خلاله تقديم الشكاوى والانتفاع بخدمات أخرى، ويمكن تحميل التطبيق للهواتف الأندرويد من هنا، يستطيع أيضًا مستخدمي هواتف آي فون تحميل التطبيق من هنا.

المنصة الوطنية الموحدة

يستطيع المنتفع تقديم الشكوى عن طريق المنصة الوطنية الموحدة، ويمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق الدخول لموقع المنصة من هنا.

بعد الدخول إلى الصفحة يتم الضغط على أيقونة ابدأ الخدمة، وبعد ذلك يتم تقديم الشكوى وانتظار الرد عليها.

هيئة تنظيم المياه والكهرباء

في حالة عدم حل المشكلة في غضون فترة تتراوح من 10 في الأمور المتعلقة بالفواتير، و30 يومًا فيما يتعلق بالخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة، يتم اللجوء إلى هيئة تنظيم المياه والكهرباء والدخول إلى موقعها من هنا.

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة يتم الضغط على أيقونة تقديم شكوى، وبعد تقديم الشكوى سيتم إرسال رسالة نصية للجوال فيها رقم الشكوى للتمكن من متابعتها، ويمكن التواصل مع الهيئة عن طريق الهاتف رقم 8001259000.

 إيميل موظفي الكهرباء

لا تهتم شركة الكهرباء السعودية بتقديم خدمة جيدة لمواطنيها فقط، بل تهتم أيضًا بموظفيها وتحرص على عملهم في بيئة عمل مريحة وتواكب تطورات التكنولوجيا حديثة.

لذلك أنشأت لهم بريد إلكتروني خاص يمكن أن يصلوا إليه من هنا، ويمكن أيضًا الوصول للصفحة الخاصة بموظفي الشركة على موقعها الرسمي من هنا، ومن خلاله يمكن اختيار أي تبويب يختاره الموظف مثل خدمات الموظفين، أو أعمالي أو الخدمات التفاعلية وموافقاتي أو البريد الإلكتروني.

تعرف ايضاً علي: معروض شكوى للمياه

نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء جاهز doc

الكهرباء من الخدمات الحساسة والمهمة لذلك تهتم المملكة بتقديم هذه الخدمة على أفضل وأكمل وجه كعادتها في تحمل مسؤولياتها وواجباتها تجاه مواطنيها، وفي حالة مواجهة العملاء المستهلكين أي مشكلة يمكن تقديم شكوى للجهات المختصة للنظر في الحالة وتقييم الوضع، وخلال موقعنا نموذجي نتيح لكم امكانية تحميل نموذج جاهز للطباعة والاستخدام، أو الإرسال مباشرة للجهات من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *