التخطي إلى المحتوى

رسالة شكر لمعلمتي لا تختلف كثيرًا عن رسالة شكر الأم؛ فالمعلمة هي الأم الثانية لكل طالب، فهي تمثل مصدر معلوماته العلمية ونبع الحكمة الذي يفيض على الجميع بتوجيهات تساعدهم في تكوين شخصيتهم وتنظيم حياتهم، فيُحفر اسمها إلى الأبد في عقل الطفل ويتذكرها حتى في مشيبه؛ لذا عبر موقعنا نموذجي سنعمل على طرح رسالة شكر للمعلمة بأعذب الكلمات المؤثرة.

رسالة شكر لمعلمتي، رسالة شكر لمعلمتي بالانجليزية

رسالة شكر لمعلمتي

على التلميذ أو الطالب أن يعبر بالكلمات التي تخالج نفسه حيال المعلمة، ولكن لكل مرحلة عمرية أسلوب كتابة خاص بها، ويمكن لمن لا يستطيع التعبير أن يقرأ كثيرًا من كلمات الشكر فيصيبه بعض من جمالها ومعانيها يعينه على الكتابة؛ وفيما يلي رسالة شكر مميزة:

إلى معلمتي الفاضلة الأستاذة/ …………………..

أرقى التحية وأجمل السلام

أردت أن أعبر لكِ عن مقدار إعجابي الكبير بكِ، فأنت بمثابة أمي الثانية، تدفعينني دومًا إلى التقدم أنا وزملائي، وقد تأثرت حياتي بوجودك إيجابيًا، كلمة شكر وحدها لا تكفي؛ لذا فسأحمل معروفك في قلبي وسأظل أذكركِ على الدوام، دمتِ للجميع أروع معلمة يعرفها أحد على الإطلاق.

دمتِ بود ودمتِ مميزة

تلميذك النجيب/ ……………………………

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلمة

نموذج رسالة شكر الى معلمتي

المعلمة تتكبد الكثير في سبيل تقديم المعلومة للتلميذ بأيسر وأفضل شكلًا وأسلوبًا بحيث ينتفع منها الطالب ولا يزهدها أو يمل منها، وذلك فيما يخص حياته ودراسته، فهي تربي وتعلم ولا تقدم أحدهما بمعزل عن الآخر؛ لذا وجب شكرها وفيما يلي رسالة شكر لها:

إلى أمي الثانية ومعلمتي الأحب إلى قلبي

إلى الأستاذة الفاضلة/ ………………………..

أتمنى أن تلتمسي لي العذر إن ضعف تعبيري أمام فيض ما قدمتيه لي ولزملائي، لا يمكنني إبهارك باللغة ولكني أقول لكِ إني أحبك، ولو كنت أتقن كل لغات العالم لكتبت لكِ رسالة حب وشكر بكل الألسنة، وما باليد حيلة سوى أن أقول لكِ شكرًا.

شكرًا لكِ سيدتي من القلب على لينكِ معي، وعلى مساعدتك لي، على كل معلومة منحتيها لنا بطيب خاطر وبرغبة في تقدمنا وبعزيمة لا تضاهى، لن يضيع مجهود هباءً، سأعمل في حياتي أن أساعد الآخرين مثلما ساعدتني.

دمتِ بحب، دمتِ شمسًا تنير دروب الظلام

بإخلاص/ ……………………….

يمكن بسهولة تحميل النموذج السابق بصيغة doc الجاهزة للتعديل والطباعة، وذلك عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: رسالة شكر على هدية

رسالة شكر لمعلمتي بالانجليزي

عند مراسلة معلمة اللغة الإنجليزية فيجب كتابة الخطاب باللغة التي تدرسها للطلاب، وفيما يلي رسالة شكر مميزة بالإنجليزية:

To My Teacher: ……………………

The day that I Knew You That Was the fate arrangement! Since then My Life Become Incredibly Different; You Give Such a Great Push to me to Formed My Awareness, and before that you taught me How to Life and What is My Value In This World; So Thank You, Really Thank You from My Deepest Point In My Heart.

Your Student: ………………………..

يوفر الرابط التالية إمكانية تحميل هذه الرسالة بصيغة doc القابلة للطباعة والتعديل:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

رسالة شكر لمعلمتي القران

معلمة القرآن لها مكانة كبيرة في قلب الطالب أو التلميذ؛ فهي تقدم له ما سيظل محفورًا في ذاكرته أبد الدهر؛ لذا فيما يلي نقدم رسالة شكر لها:

إلى صاحبة الفضل علينا في الدين والدنيا

إلى من علمتنا أن نتلو آيات الله وننتفع بها

إلى المعلمة الفاضلة/ ………………………………

يقولون إن من علمني حرفًا صرت له محبًا، إلا أنكِ لم تعلمينا حرفًا بل علمتنا القرآن، كيف نتلوه وكيف نتدبره، علمتنا دستور حياتنا في الدنيا والآخرة؛ لذا فأظنك تعذريني حينما تقف كلمات الشكر عاجزة عن مهمتها! ومع ذلك فسأقول شكرًا وأقول لكِ أنني ممتن، وأقول لكِ جعلك الله منارة للعلم والأخلاق.

لكِ كل الاحترام والتقدير

بإخلاص/ ……………………………

تعرف أيضًا على: رسالة شكر للوالدين مع اجمل العبارات والكلمات

المعلمة تعد من أكبر العوامل المؤثرة في تشكيل وعي الطالب؛ فهي تعلمه وتقنعه بالحجة والدليل وتوعيه حيال ما لم يدركه بعد في سنوات عمره القليلة، لذا قدمنا أعلاه رسالة شكر لمعلمتي بالعربية والإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *