التخطي إلى المحتوى

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي يعد من أهم النماذج التي تحتاج إلى براعة واحترافية شديدة في تدوينها وذلك لكونها النبتة الأولى في حياة أي موظف وهي من العوامل الرئيسية لالتحاقه بأي وظيفة وكذلك يمهد للمقابلة الشخصية التي سوف تحدد مساره الوظيفي، لذا سوف نقدم لكم أشكال عدة من السي في تساعد المتقدم للوصول إلى مبتغاه بسهولة شديدة.

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي، نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

معايير كتابة نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي

كي تتمكن من كتابة سيرة ذاتية بطريقة سليمة لابد من اتباع بعض المعايير الهامة التي نطرحها لكم في السطور القادمة، وتتمثل في:

  • الحرص على أن تكون السيرة الذاتية صغيرة الحجم بحيث ألا تتعدى صفحتين مع التركيز على المعلومات الهامة التي تخدم مجال العمل.
  • تدوين البيانات الشخصية الخاصة بصاحب السيرة الذاتية بشكل واضح والتي تتمثل في الاسم الرباعي، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لتيسر عملية التواصل به، بالإضافة إل إلحاق السيرة بصورة شخصية حديثة.
  • كتابة وصف سريع في حدد 100 كلمة يوضح المقومات الشخصية والمهارات الخاصة التي تؤهله أن يكون شخص كفء للالتحاق بتلك الوظيفة.
  • ذكر المؤهلات العلمية والشهادات الفخرية والجوائز التقديرية التي حصل عليها المتقدم سواء كانت مؤهلات تعليمية أو وظيفية.
  • في حال الالتحاق بأي عمل سابق لابد من التنويه عنه في السيرة وذكر الإنجازات التي حققها للارتقاء بالعمل.

تعرف ايضاً علي: نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد

طريقة كتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي

قبل الشروع في البدء في كتابة سيرة ذاتية لابد أولًا التعرف على الطريقة السليمة للكتابة من أجل تفادي أي خطأ أثناء تدوين البيانات أو نسيان بعض المعلومات الهامة التي تعزز من فرص الالتحاق بالوظيفة الجديدة، وتتمثل تلك الطريقة في الآتي:

  • في بادئ الأمر يتم تدوين البيانات الشخصية في الخانة الأولي مع الحرص على كتابتها بشكل صحيح كما وردت في بطاقة الهوية الوطنية، كما يتم إضافة أرقام للتواصل.
  • في الخانة التالية عليك كتابة الخبرات السابقة في حالة إذا كان لديك عمل سابق وذكر تاريخ بداية والانتهاء من العمل وكم الإنجازات التي أضفتها إليه.
  • الخانة التالية تخص التعليم يتم فيها تدوين المؤهلات العلمية والتخصص وسنة التخرج وكذلك الدورات التدريبية التي التحق بها المتقدم خلال مشواره المهني.
  • القسم التالي يخص المهارات وهنا يتم إضافة جميع المارات الخاصة بصاحب السيرة سواء كانت مهارات لغوية أو مهارات تكنولوجية أو القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسوب وبرامج الجرافيك بحرفية شديدة أو غيرها من المهارات الأخرى.

تعرف ايضاً علي: تحميل نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية فارغ

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهز وورد 2022

يبحث قطاع كبير من الأشخاص عن نماذج سيرة ذاتية جاهزة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية وذلك لتفادي التعرض لأي خطأ كتابي سواء في ترتيب متن السيرة أو نسيان أي جانب هام من جوانبها.

ونشير بأن السيرة الذاتية هي حلقة الوصل بين الموظف والمؤسسة التي يود الانتماء لها والآن الأمر أصبح أكثر سهولة ويمكنكم الحصول على أفضل نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc من خلال موقعنا نموذجي والبدء في تحميل النماذج عبر النقر علي الروابط التالية:

  • النموذج الاول من هنا.
  • النموذج الثاني من هنا.
  • تحميل النموذج الثالث من هنا.
  • النموذج الرابع من هنا.
  • النموذج الخامس من هنا.

قوالب سيرة ذاتية عربي انجليزي

من الأمور الأساسية في أي وظيفة معتمدة ولاسيما في المجالات العلمية كالطب والصيدلة والعلوم التكنولوجية وغيرها يتطلب نموذج سيرة ذاتية احترافية وذلك من أجل توضيح جميع النقاط بشكل واضح وبسيط.

حيث يحتاج الكثير من المهنين إلى قوالب جاهزة من أجل تدوين السيرة الذاتية الخاصة بهم بعدة صيغ مختلفة وذلك بهدف تحميلها وملء البيانات الخاصة بهم بشكل احترافي من أجل توضيح ما لديهم من خبرات ومهارات ينجذب لها أصحاب الوظائف ومن خلالها يتمكن من الوصول إلى الوظيفة المناسبة له، ويمكنكم تحميل قوالب سيرة ذاتية عربي انجليزي جاهزة وقابلة للتعديل على ملف وورد من خلال الروابط التالية:

تحميل القالب الاول

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل القالب الثاني

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *