التخطي إلى المحتوى

نموذج طلب نقل مكان العمل يهم الموظفين والعمال الذين يريدون تغيير مقار عملهم، فالإنسان مجبول على حب الاستقرار وعدم التنقل من مكان إلى آخر لكن في بعض الأحوال تستجد ظروف تجعله يرغب في الانتقال من مكان عمله، تتعدد أسباب النقل لكن الطريقة الوحيدة له هي عن طريق تقديم طلب النقل كتابيًا؛ لذلك ومن خلال موقعنا نموذجي سنتعرف على شكل النموذج الخاص بطلب نقل مكان العمل.

نموذج طلب نقل مكان العمل

نموذج طلب نقل مكان العمل

النقل في العمل إما أن يكون طلب نقل داخلي ويكون في نفس الجهة لكن يتم تغيير القسم الذي يعمل فيه الموظف، أو نقل خارجي وهو يكون نقل لفرع آخر تابع لنفس جهة العمل ويمكن أن يكون النقل لجهة أخرى تمامًا وهذا النوع من النقل خاص بموظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية.

طلب النقل بالرغم من أن صيغته صيغة روتينية قد لا يجيدها البعض، والبعض الآخر يحتاج النماذج الجاهزة لتوفير الوقت والمجهود؛ من ثم في السطور التالية سنقدم لكم نموذج طلب نقل مكان العمل:

طلب نقل

السيد الأستاذ/ رئيس قسم ……..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية تقدير واحترام وبعد…

أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبي المُقدم بخصوص نقلي من ……………….. إلى ……………….، وسبب تقديم هذا الطلب هو …………………………………………………………………………………

…………………………………………………………………………………

بناءً على الأسباب التي ذكرتها ألتمس من سيادتكم سرعة الموافقة على طلب النقل، وفقكم الله لما فيه الخير دائمًا وسدد خطاكم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ……………………………………..

الوظيفة: ……………………………………

الدرجة الوظيفية: ………………………………

الرقم الوظيفي: ………………………………..

رقم الجوال: …………………………………..

التوقيع: ……………………………………….

يمكن لمن يريد نموذج طلب نقل مكان العمل جاهز بتنسيق doc للطباعة واستكمال بياناته أن يقوم بذلك مباشرةً من خلال الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى

رسالة طلب نقل مكان العمل

عند تقديم رسالة طلب نقل مكان العمل يجب موافقة جهة العمل الحالية والتي سيتم الانتقال إليها، كما يجب أن تتوافر نفس الدرجة الوظيفية للموظف، وفي عدم النقل على درجة أقل يتم أخذ موافقة كتابية من الموظف.

الموظف الذي لم يمر على توظيفه سنة كاملة لا يستطيع النقل من مكان عمله إلا بعد مُضّي العام، كما أنه لا يجوز النقل لموظف في الفترة التجريبية إلا إذا كان سيؤدي نفس الأعمال التي كان يتدرب عليها.

على الموظف ألا ينسى أخذ إخلاء طرف من القسم أو من الجهة التي يعمل بها قبل الانتقال من عمله ليُخلي مسؤوليته عن أي عُهد أو مستندات كانت في عهدته لضمان عدم الدخول في منازعات مع جهة العمل السابقة.

تعرف أيضًا على: معروض نقل عسكري مؤثر

في ظل اهتمام السعودية برفع كفاءة الموظفين والنهوض بهمم الشباب يتم تيسير كل السُبل الممكنة لإعانة الموظف على أداء عمله على أكمل وجه؛ لذا قدمنا عبر طرحنا أعلاه نموذج طلب نقل مكان العمل، مع أهم المعلومات التي تفيد المسألة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *