التخطي إلى المحتوى

هنالك بعض النماذج التي يتم من خلالها الإقرار والاعتراف بأمر ما ويتم الإعتماد على هذه الوثائق بشكل كبير حتى يتم الحفاظ على الحقوق ورد الأمانات إلى أصحابها، وسوف نقوم بعرض نموذج تعهد بتحمل المسؤولية بالصيغة الصحيحة التي تضمن الحفاظ علي جميع حقوق الاطراف.

نموذج تعهد بتحمل المسؤولية، نموذج تعهد بتحمل المسؤولية والتعويض عن الأضرار، نموذج إقرار وتعهد بتحمل المسؤولية والالتزام بالقوانين، نموذج اقرار وتعهد لموظف باستلام عهدة

نموذج تعهد بتحمل المسؤولية والتعويض عن الأضرار

يعد نموذج تعهد بتحمل المسؤولية وتعويض عن الأضرار من النماذج الهامة والتي يحتاجها العديد منا، حيث يقوم الشخص بتقديم هذا الإقرار إلى الجهة التي ترغب بوجودة ويعد هذا الإقرار تأكيدًا بأن الشخص يقوم بتحمل مسؤولية عهدته للتعويض عن الأضرار في حالة حدوثها وضمان حقوقها ويتم كتابة هذا الإقرار بالطريقة التالية:

أقر أنا /…………………………………………….. حامل بطاقة مدنية رقم/ ……… مقيم في/ ……………………….. أتحمل المسؤولية الكاملة في …………………………..…..  وأتحمل التعويض في حالة وقوع اي اضرار تتعلق بهذا الامر، من حالة وجود تلف أو تزوير في الأوراق.

وأتعهد بإصلاح التلفيات والأخطاء خلال مدة 14 يومًا كحد أقصى، وفي حالة عدم قدرتي على إصلاحها أتحمل كامل المسؤولية القانونية.

الاسم/ ………………………………………………..…….

التوقيع/ ………………………..………

التاريخ/ ………………………..…..

تعرف ايضاً علي: نموذج اقرار دين وتعهد بالسداد

نموذج إقرار وتعهد بتحمل المسؤولية والالتزام بالقوانين

في حالة تعيين موظف جديد معظم الشركات تقوم بطلب التوقيع على بعض الأوراق من ضمنها إقرار وتعهد بتحمل المسؤولية والالتزام بقوانين العمل، حتى تضمن الشركة إلتزم الموظف بكل ما يطلب منه، وتكون الصيغة الخاصة بالتعهد كالآتي:

أتعهد أنا/ ……………………………………………….…… انني قرأت كافة القوانين واللوائح التي تخص العمل في شركة …………..…..…. وسوف ألتزم بكافة ما تطلبه الشركة، واتعهد بأني سأكون حسن السلوك والسير والسمعة الطيبة، وانتي سوف أتبع كافة اللوائح بدقة وحرص شديد.

كما أنني أتعهد بالمحافظة والحرص على ممتلكات الشركة وسأقوم بالعمل على تقدم الشركة وازدهارها، وأنني سأكون عند حسن جميع العاملين في الشركة.

وهذا إقرار وتعهد  مني بذلك،.

الاسم/ ……………………………………………….………

التوقيع/…………………….…….

التاريخ/ ………….…………

نموذج اقرار وتعهد لموظف باستلام عهدة

يتم استخدام هذا النموذج من قبل بعض الشركات والمؤسسات بكتابة تعهد وإقرار للموظفين خاصة الجدد حتى يقوموا بالمحافظة على العهدة التي قامت الشركة بتوفيرها لهم  أو تم استلامها،حتى تقوم الشركة بضمان حفاظ الموظف على العهدة المستلمة من الفساد أو الضياع، ويتم كتابة النموذج  كالآتي:

أتعهد أنا/ ………………………………………………..…… العامل في شركة/ …………..……… في وظيفة ……………….….  وأقر بأنني استلمت الآتي:

  1. ……………………………………
  2. ……………………………………
  3. ……………………………………

حتى أقوم باستخدام هذه الأدوات في وقت عملي بالشركة، وأنني سوف اقوم باستخدامها في العمل وسأقوم بالمحافظة عليها من التلف والضياع.

وسوف أقوم بإعادتها إلى الشركة مرة ثانية في حالة ترك العمل، وأتحمل التكاليف والجزاء في حالة تعرض عهدتي للفقد أو للتلف. وهذا إقرار منى بذلك.

الاسم/ …………………………………………….

التوقيع/ …………………….…..

التاريخ/ …………………..….

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب زيادة راتب او تعديل راتب

تحميل نموذج تعهد بتحمل المسؤولية جاهز

يمكنك ايضا تحميل النموذج جاهز للإستخدام والتعديل والطباعة بصيغة pdf و doc وذلك من خلال النقر علي الروابط التالية:

النموذج الاول بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

النموذج الثاني بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *