التخطي إلى المحتوى

نموذج نقل كفالة مكتب العمل من النماذج التي يحتاجها العاملين في بعض الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية، ونظام الكفالة يخص الوافدين من الخارج إلى المملكة للعمل وفي حالة رغبة الوافد في الانتقال من عمل قديم إلى عمل جديد يجب أن يقدم طلب نقل كفالة والموافقة من الكافل على الانتقال.

نموذج نقل كفالة مكتب العمل، نموذج نقل كفالة تابع مكتب العمل، خطاب عدم ممانعة نقل كفالة تابع، خطاب عدم ممانعة نقل كفالة تابع doc

نموذج نقل كفالة مكتب العمل

بما أن المملكة العربية السعودية طبقت نظام الكفالة فأنت بحاجة إلى معرفة كيف يكون نموذج نقل كفالة مكتب العمل الذي يتم تقديمه من قبل الوافد أو من يرغب بتكفل الوافد، إليك النموذج فيما يلي.

حضرة السيد المحترم/ ………………………………………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

نرغب في تقديم طلب لنقل كفالة مكفولكم السيد ………………………………………………………………… والذي يحمل جنسية ……… وإقامته رقم …..، والتي تم إصدارها في يوم ………..، والذي نرغب في ضمه للعمل لدينا ويكون تحت كفالتنا، ونستأذن سيادتكم بإصدار الخطاب الذي يُفيد التنازل وتقديمه إلى مدير مكتب العمل السيد ………………. وتقديم خطاب تنازل آخر إلى مؤسسة ………….. والتي يُفيد إخلاء النقل من أي موانع للتنازل عن خدمة المكفول المذكور في الأعلى والذي سنقدم لكم صورة خاصة من جواز سفره بعد الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لنقل الكفالة.

مع جزيل الشكر والاحترام.

الإمضاء: ……………………….

تعرف ايضاً علي: خطاب نقل كفالة

نموذج نقل كفالة تابع مكتب العمل

حضرة السيد المحترم / ………………….

تحية طيبة لحضرتك، أما بعد

نحن نعلن عن حاجتنا المُلحة في الحصول على خدمات مكفولكم السيد/ ……………………………. والذي يحمل الجنسية …… وإقامة برقم ………….. ونود في ضمه للعمل لدينا وتحت كفالتنا، لذلك نرغب في إصدار خطابات التنازل إلى مدير مكتب العمل الأستاذ / …………………………….. وتقديم خطاب أيضًا إلى مؤسسة ………………. والتي تأتي موضحة بعدم وجود أي مانع لسيادتكم بنقل الكفالة، وسوف نرسل صورة من جواز سفر المكفول.

مع خالص جزيل الشكر والاحترام والتقدير.

إمضاء: ………………………………………………

خطاب عدم ممانعة نقل كفالة تابع

خطاب عدم ممانعة يأتي ردًا على نموذج نقل كفالة مكتب العمل والذي يُفيد بموافقة الكفيل بنقل كفالة المكفول إلى الكفيل الجديد، إليك النموذج التالي:

الأستاذ …………………………….

مدير عام شركة ………………….

بعد التحية الطيبة والسلام:

إشارة إلى خطابكم الذي حمل رقم: ……….. بتاريخ ……………. الذي يأتي مُعلنًا طلبكم في التنازل عن مكفولنا السيد ……………………………………………….. جنسيته …………….. إقامته رقم ……………….

نود إعلامكم بموافقتنا على نقل كفالة السيد المذكور أعلاه بعد إكمال كافة الإجراءات النظامية وإرسال صورة من نقل الكفالة إليكم مع صورة مختومة على جواز السفر في خلال شهر من تاريخ نقل الكفالة.

إليكم خالص التقدير والاحترام

الختم ……….

اسم الكفيل …………………………..

التوقيع …………………..

تعرف ايضاً علي: نموذج طلب نقل كفالة جاهز

نموذج نقل كفالة مكتب العمل pdf و doc

بعد الاطلاع علي بعض صيغ نموذج نقل كفالة مكتب العمل نوفر لكم ايضا النموذج جاهز للتحميل والتعديل والطباعة بكل سهولة ويسر وذلك بصيغة word وايضا pdf ويمكنك البدء في تحميل النماذج واستخدامها عن طريق النقر علي الروابط التالية:

تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل النموذج بصيغة doc

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

خطاب عدم ممانعة نقل كفالة تابع doc

نوفر لكم ايضا افضل صيغة لخطاب عدم ممانعة نقل كفالة بصيغة doc وذلك لسهولة التعديل والطباعة، ويمكنك البدء في تحميل الخطاب وذلك عبر اتباع الرابط التالية:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *