التخطي إلى المحتوى

رسالة شكر للمعلمه قصيره يجب أن تُعبّر في كلمات قليلة عن الامتنان والعرفان بالجميل للمعلمة؛ فالبعض يقوم بوظيفته كمعلم والبعض يؤدي رسالته كمعلم، وشتان بين الاثنين، فالأول له الاحترام والتقدير ولكن الثاني يحيى في أذهان الطلاب إلى الأبد، ويؤثر فيهم معرفيًا وثقافيًا واجتماعيًا.

رسالة شكر للمعلمه قصيره

رساله شكر للمعلمه قصيرة جدا

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي يمكن إسعاد المعلمة بواسطة رسالة قصيرة عبر حسابها على الإنترنت، أو حتى يتم تطعيم بطاقة شكر لها ببعض الكلمات المؤثرة، وفيما يلي نقدم بعضها:

  • معلمتي وأستاذتي وأمي الثانية، ستظلين دومًا ذكرى جميلة في عقلي ما دام الزمان، لكِ كل الود ولكِ منتهى الاحترام.
  • المعلم شخص يحمل قناديل النور في سراديب الظلام، ولهذا نظل نتذكر دومًا هذا الشخص بكل جميل، وأنت فعلتِ هذا وأكثر، لقد تأثرت بكِ في حياتي التي أصبحت أفضل بفضل تعليماتك، شكرًا يا أستاذتي الجميلة.
  • أستاذتي الغالية زرعتِ فينا روح القتال في الحياة لنحصل على ما نريد ونصل لأعلى الرُتب، وها أنا أدين بالفضل لكِ، فشكرًا على مرورك الكريم في حياتي وحياة طلابك.
  • معلمتي الغالية، أحب فقط أن أخبرك أني أحبك، وأتمنى أن أكون مثلك عندما أكبر، وأحب أن أعبر لكِ عن خالص امتناني على لطفك معي.
  • أستاذتي الجميلة لا زلت أتذكرك رغم أن الدروب فرقتنا وألهتنا الحياة، ولكني أتذكرك دومًا بالخير، شكرًا لأنك تركتِ لي ذكريات جميلة.
  • سيدتي أنتِ تاج على رؤوس المتفوقين، شكرًا لكونك روح جميلة تلهب الحماسة في قلوب الجميع.
  • شكرًا على عطائك، ولطفك، شكرً لكونك بارقة أمل في حياتي.
  • معلمتي الغالية، ستظلين دومًا أجمل معلمة عرفتها في حياتي، وأحب الأساتذة لقلبي، أنتِ بصمة لا يمحوها الزمن.

تعرف أيضًا على: رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

رسالة شكر للمعلمه قصيره

المعلمة لها بصمة لا يمكن إنكارها ولا تجاهلها في حياة الطلاب، فهي كالشمعة تضيء ما حولها، وتنير العقول بنور العلم والمعرفة، ناهيك عن الجزء التربوي والإشرافي الذي يقع على عاتق المعلم.

كما أنه على الرغم من أن المعلمين لا ينتظرون شكرًا ولا أجرًا من الطلاب؛ إلا أنه واجب تقديم الشكر، خصوصًا للمقربين من الطلاب منهم والمبدعين في تخصصاتهم، وفي إطار ذلك نقدم رسالة شكر للمعلمه قصيره فيما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معلمتي الغالية/ …………………..

أرقى التحيات، وأطيب الأماني، أما بعد..

أعبر لكِ بكلماتي هذه يا سيدتي الجميلة عن مدى امتناني لأني تلقيت تعليمي على يديكِ، أعد نفسي من المحظوظين حقًا، وسأحاول دائمًا أن ألتزم بتعليماتك لنا ودروسك في الحياة التي ما ضننتِ علينا بها، ولا يسعني سوى أن أقول شكرًا لكِ لكونك خير معلمة وخير أم.

تفضلي بقبول وافر التحية والتقدير.

تلميذك النجيب: ……………………….

لتحميل نموذج رسالة شكر للمعلمه السابق عرضه أعلاه يمكن هذا عبر الرابط التالي بصيغة doc:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: رسالة شكر لمعلمتي

كلمة شكر للمعلمة قصيرة جدا

يجب على الطالب أن يعرف كيف يُلقي كلمة مميزة في حق معلمته؛ فإن لم يكن هذا بكتابة رسالة شكر وعرفان لها، فيكون إذًا بشكل شفهي كما في الإذاعة المدرسية، وفي إطار تسهيل المهمة على الطلاب ممن تهرب منهم الكلمات والقدرة على الوصف؛ نقدم فيما يلي كلمة شكر وامتنان مميزة للمعلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معلمتي الفاضلة ومربية الأجيال الكريمة/ ………………….

أحببت أن أعبر لكِ عن مدى تقديري لشخصك الكريم، لأكون صادق القول قابلت الكثير من المعلمين خلال مسيرتي الدراسية، ولكن قليل منهم من يترك أثرًا إيجابيًا وانطباعًا حسنًا يُطبع في القلوب، وحينما أصبحتِ معلمتي جعلتِ لكِ بصمة كبيرة في قلبي وكسبتِ احترامي بجهدك وأخلاقك النبيلة.

فشكرًا لكِ ملء نجوم العالم والكون.

تلميذك المخلص: ………………………

يوفر الرابط التالي إمكانية تحميل كلمة الشكر السابق عرضها بصيغة doc قابلة للتعبئة والاستخدام المباشر:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلمة

رسالة شكر قصيرة للمعلمة بالانجليزي

قد يكون الطالب في مدرسة لغات وتكون الإنجليزية هي أسلوب التواصل الأول، وقد يرغب البعض في كتابة رسالة شكر لمعلمة اللغة الإنجليزية، في هذه الحالات نقدم رسالة شكر للمعلمه قصيره بهذه اللغة:

To my dear teacher

To the one who spun for me from letters as knowledge, and wove for me from words as light.

I giving you my greetings, thanks and love for everything you do and all the services and efforts you provide to me and my colleagues.

I want to tell you that you are a very lovable person, and I will always remember you and your good deeds with me for a lifetime.

Sincerely,

Your student:

إلى معلمتي الغالية

إلى من غزلت لي من الحروف علمًا، ونسجت لي من الكلمات نورًا، أقدم لكِ تحياتي وشكري وحبي على كل ما تفعلينه وكل ما تقدمينه لي ولزملائي من خدمات وجهود، أود أن أطلعكِ أنكِ شخص محبوب للغاية، وسأظل أتذكرك وأتذكر أفعالك الجيدة معي طوال العمر.

بإخلاص

تلميذك: ……………….

لتحميل الرسالة السابقة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها للعربية يمكن هذا بواسطة الرابط التالية بصيغة doc القابلة للتعديل والإضافة:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نماذج دفتر التحضير للمعلم والمعلمات

من أول الناس جدارة بالشكر بعد الوالدين هم المعلمون؛ لدورهم الجوهري في حياة الطالب، ليس هذا فقط؛ إنما لتأثيرهم في المجتمع ككل ببناء جيل واعد وواعٍ ومهذب، لذا قدمنا أعلاه رسالة شكر للمعلمه قصيره كنموذج يمكن استخدامه والاسترشاد به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *