التخطي إلى المحتوى

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة يهم الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، حيث يستطيع الموظف أن يكمل مسيرته العلمية بعد دخوله سوق العمل والتحاقه بوظيفة يبدأ بها حياته العملية، لكن حتى يتمكن من أن يلتحق بأي جهة دراسية عليه أن يأخذ موافقة جهة عمله أولًا ويثبت ذلك بخطاب توجهه جهة العمل إلى المكان الذي يرغب استكمال الدراسة به، ومن خلال موقعنا سنقدم لكم خطاب من جهة العمل للموافقة على الدراسة.

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

استكمال الموظف لمسيرته العلمية يعود عليه وعلى جهة عمله بفوائد عديدة، سواء كان الموظف حاصل على مؤهل عالي ويريد الحصول على الماجستير أو الدكتوراه، أو كان مؤهله متوسط أو فوق المتوسط ويريد الحصول على مؤهل عالي، لأن العلم الذي سيكتسبه سيصب في صالح العمل كما أن الشهادة الأعلى تعطيه القدرة والأولوية على الترقي في المناصب العليا بالإضافة الحافز المادي الذي يحصل عليه بعد حصوله على الشهادة الأعلى.

تشترط الجامعة أو المعهد أن يكون ضمن أوراق القبول خطاب يفيد بموافقة جهة العمل لضمان استمرار الموظف وعدم تأثير أي جهة على الأخرى بالسلب، في السطور القادمة سنعرض لكم خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمـــر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية …

نفيد سيادتكم بأن شركة ……………………… ومقرها …………………………

التي يعمل بها السيد ……………………………. في وظيفة …………………..

ويحمل بطاقة هوية رقم ……………………….. لا مانع لديها في أن يقوم المذكور باستكمال دراسته لديكم للحصول على …………………….، وقد تم منحه هذا الخطاب بناء على رغبته، مع خالص تقديرنا.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام.

مدير شؤون الموظفين                                                المدير العام

…………………….                                               …………….

تعرف أيضًا على: خطاب طلب موافقة على الدراسة

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة word

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

يرغب البعض في الحصول على نموذج جاهز لخطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة حتى يقوم بطباعته بعد استكمال البيانات أو طباعته ليكون نموذج جاهز يتم استخدامه في الشركات، وجهات العمل المختلفة، لذلك على من يريد تحميل النموذج أن يقوم بتحميله مباشرة عبر الرابط التالي بتنسيق doc لفتحه على word وإجراء أي تعديل عليه ثم طباعته:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج خطاب جهة العمل

خطاب موافقة جهة العمل للدراسة بجامعة الملك عبدالعزيز

إن جامعة الملك عبدالعزيز تُعد من أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي، لذا يفضل الكثير من الأشخاص استكمال المسيرة التعليمية من خلالها، وفي حالة رغبة الموظف في الالتحاق بها يلزم تقديم خطاب رسمي من جهة العمل يوثق قبولها، وفيما يلي نستعرض نموذج جاهز للاستخدام من خطابات الموافقة على استكمال الدراسة:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد الفاضل/ ……….. رئيس جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية.

نتوجه إلى سيادتكم بذلك الخطاب؛ من أجل توضيح موافقة مؤسسة/ شركة……….. على التحاق السيد…….. الموظف لدينا، والذي يشغل منصب…….، للدراسة في جامعتكم الرائدة، وبناءً على ذلك تم منحه يومان إجازة أسبوعيًا للتفرغ للدراسة، ولكم منا فائق الاحترام والتقدير.
مدير عام مؤسسة:………
التوقيع:……
ختم المؤسسة:……

ويمكنكم تحميل هذا النموذج جاهز بصيغة doc لكي تستطيعوا تعديلة علي الوورد بكل سهولة ومن ثم طباعتة، ويمكنك البدء في التحميل من خلال النقر علي الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: خطاب الغرض من الدراسة

الطموح من الصفات الحميدة في الإنسان فهي تجعله يريد الوصول إلى المناصب العليا واكتساب المزيد من العلوم التي تفتح له الأفق، فالعلم هو سر تحضر الأمم وتقدمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *