التخطي إلى المحتوى

يحتاج بعض مشرفي المدارس الي نموذج تقرير يومي عن سير العمل في المدرسة وذلك لكتابة تقرير يومي يوضح فيه الصعوبات والمشاكل اليومية والطلاب والمعلمين المقصرين ويتم رفع التقرير الي المدير ليتولى أمر هذا التقصير، ويقوم بوضع الحلول للمشاكل التي تعاني منها المدرسة، لذلك فإن كتابة تقرير يومي عن سير العمل بالمدرسة هام جدًا لأنه يكون مكتوب عن طريق مدير المدرسة ويقوم بتقديمة للوزارة مباشرة.

نموذج تقرير يومي عن سير العمل في المدرسة، كتابة تقرير يومي عن سير العمل في المدرسة، تقرير يومي عن سير العمل بالمدرسة جاهز

طريقة كتابة تقرير يومي عن سير العمل في المدرسة

يتولى كتابة تقرير عن سير العمل في المدرسة الشخص الذي يعلم كل تفاصيل المدرسة ويستطيع أن يقدم كافة الدلائل والبراهين ولا يعتمد على جمع معلوماته من مجرد السمع أو المواقف ويتم كتابة التقرير وفقًا للخطوات التالية:

  1. تحديد موضوع وهدف التقرير.
  2. عمل دراسة وافية عن هدف التقرير ويقوم بجمع كافة البيانات والمعلومات التي سيضعها بتقريره.
  3. بعد التأكد من كافة المعلومات يتم كتابة التقرير النهائي منسقًا ويتم وضعه في نقاط، ومن ثم يتم كتابته على الآلة الكاتبة أو الكمبيوتر، وتقديمه للمدير أو إرساله على البريد الالكتروني للمدرسة.

تعرف ايضاً علي: نموذج تقرير عمل يومي جاهز

نموذج تقرير يومي عن سير العمل بالمدرسة جاهز

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نموذج تقرير عام يبين كيفية سير العمل في المدرسة/ …………………

إنه في يوم …………………. الموافق ……/ ……/ ………. لقد بدأ العمل رسميًا في المدرسة، وكان ذلك بدءً من الساعة ……. في الصباح، حيث توجه كل فرد في المدرسة لإنجاز إلى العمل المكلف به، وسنوضح لسيادتكم كيف يسير اليوم الدراسي في المدرسة، وسوف نعرضه في التقرير التالي:

  • أولًا: يبدأ طابور الصباح في المدرسة في الساعة ……… وينتهي في الساعة ………، وأثناء الطابور يقوم الطلاب بعمل تمارين الصباح لتنشيط أجسامهم، بالإضافة إلى  فقرة الإذاعة المدرسية، لإمداد الطلاب المعلومات القيمة والاستماع إلى القرآن الكريم.
  • ثانيًا: الحصص اليومية في المدرسة متنوعة ويتم تدريس المواد العلمية واللغات والأنشطة الفنية والرياضة، ونحيط سيادتكم علمًا بأن الطلاب يأخذون استراحة تبدأ  من الساعة …. إلى الساعة …..
  • ثالثًا: بعد انتهاء الاستراحة يتم استكمال اليوم الدراسي ومع حلول الساعة ……،يأخذ كل طالب بعد تلك الفسحة ثلاث حصص فقط.

توقيع مقدم التقرير/………..

التاريخ/…/…/…..

يمكنك ايضا تحميل التقرير جاهز للتعديل والطباعة بصيغة word و pdf وذلك من خلال الروابط التالية:

تحميل النموذج بصيغة word

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

النموذج الثاني

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تحميل النموذج بصيغة pdf

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

النموذج الثاني

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *