التخطي إلى المحتوى

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا تعتبر بمثابة البلسم الذي يطيب روح المعلم المثقلة التي تحمل بداخلها هم توصيل رسالته العظيمة للأجيال الصاعدة، حيث إن شكر الناس على ما يبذلونه من مجهود يعتبر من جميل الخُلق الذي يجب أن يتحلى به المرء؛ ومن أحق بالشكر أكثر من الذين ساهموا في مساعدتنا على صعود سلم النجاح والعلم.

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

كم من معلم كان الداعم الأول لشخص ناجح! والعكس صحيح، فالمعلم له دور كبير في حياة طلابه، وقد تناولت السينما والفن بكل أشكاله نماذج عن دور المعلم العظيم وتأثيره، فنقدم رسائل شكر يمكن تقديمها له؛ تقديرًا على مجهوده مع الطلاب:

  • سيدي وأبي الثاني، تعلمنا منك ما هو أكبر وأكثر قيمة من المنهج الدراسي، فشكرًا على مجهودك الكبير معي ومعى زملائي.
  • إلى معلمي الغالي: أعزك الله وأعطاك الصحة والعافية على كل ما تبذله في سبيل نشر نور العلم، فالأمم تُبنى بالعظماء أمثالك.
  • الصمت في حرم الجمال جمال، والصمت في حضورك هيبة واحترام، عزيز القوم وعزيزنا يا معلمنا الفاضل، لك كل الشكر والاحترام.
  • أيها الخير الوفير والمعلم النبيل والعلم الغزير، شكرًا لدعمك.
  • تخجل الحروف وتتوارى؛ تعجز أن تعبر لك مدى شكري وحبي يا أستاذي الفاضل، كل الشكر والاحترام لك.
  • إلى المعلم الفاضل السيد/ ……………..، نشكرك على مجهودك الكبير مع الطلاب، ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق.

تعرف أيضًا على: رسالة شكر للمعلمه قصيره

رسالة شكر من طالب الى معلم

الجهد المبذول في انتقاء الكلمات المناسبة للمعلم يكون ملحوظًا وجليًا في الرسالة؛ لذا نقدم فيما يلي رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا ومؤثرة يمكن الاسترشاد بها أو اتخاذها كمثال:

إلى معلمي الغالي/ ……………….

هل أقول لك خير مما قاله الشاعر!: “يا شَمْعَةُ فِي زَوايا الصَفُّ تَأْتَلِقُ تُنِيرُ دَرْبَ المَعالِي وَهِيَ تَحْتَرِقُ* لا أَطْفَأُ اللهُ نُوراً أَنْتَ مَصْدَرُهُ يا صادِقَ الفَجْرِ أَنْتَ الصُبْحُ وَالفِلْقَ”، فلك كل الشكر والاحترام يا سيدي على ما قدمت، أطال الله عمرك وطرح في علمك النور.

مقدمه من/ ……………………

يمكن تحميل رسالة الشكر السابق عرضها أعلاه بصيغة doc عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: دفتر التحضير للمعلم

رسالة شكر الى معلمي

المدرسة هي البيت الثاني والمعلم هو أب آخر لكل طالب، ووجب شكره والإحسان إليه؛ لفضله الكبير، وفيما يلي نقدم رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا يمكن شكره بها:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أستاذنا الفاضل/ ……………………..

معلمي وسيدي شعرت برغبة قوية في شكرك؛ فقلما يجود الزمن بأمثالك، تعلمنا منك الكثير، وكنت لنا شمسًا تضيء دروبنا المعتمة، ويحضرني قول الشاعر: “إِنَّ الشَجاعَةَ في القُلوبِ كَثيرَةٌ وَوَجَدتُ شُجعانَ العُقولِ قَليلا” وأنت من شجعان القول والفعل، فكم نحن محظوظين بك! لك منا كل الاحترام والتقدير.

مقدمه من/ …………………………

تعرف أيضًا على: شهادة شكر وتقدير للمعلم

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيره

رسالة الشكر للمعلم قد يكتبها أي شخص من مرؤوسيه؛ تقديرًا له، وقد يكتبها طالب أو ولي أمر، ونعرض فيما يلي رسالة من ولي الأمر لشكر المعلم:

Dear Mr. …………, the time you spent during and after class giving to …… -(the kid name)- Thank you for your effort and patience, you really got our respect and admiration, May God bless you.

المعلم مهما تلقى من تقدير فلا شيء يوافيه حقه وجهده وتعبه إن كان صادقًا فيما يقدم ويتبنى الرسالة كاملة “تربية وتعلم”، ولكن رسالة شكر من طلابه قد ترسم بسمة على وجهة وتثير الغبطة في نفسه ويشعر بتقدير صغاره له؛ لذا نقدم رسالة شكر قصير من الطلاب للمعلم بالإنجليزي:

Our dear, Mr. ……………………

We’re extremely grateful for everything you did for us, you have been our guide not only a class teacher, so we really thank you for everything.

Sincerely,

By: ………………

لتحميل الرسالة السابقة باللغة الإنجليزية بصيغة doc القابلة للتعديل والطباعة يمكن ذلك عبر الرابط التالي:

تحميل، نموذجي، موقع نموذجي

تعرف أيضًا على: نموذج استبيان للطلاب جاهز

كم من أشعار كُتبت وتغزلت في مقام المعلم العظيم؛ فالمعلمين يسيرون على درب الأنبياء ينيروا دروب الظلمة بشمس العلم والأخلاق، لذا قدمنا رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا عبر سطور طرحنا أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *